أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. معركة بـ172 مليون إسترلينى لضم بيل

الإثنين، 23 يناير 2017 02:41 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. معركة بـ172 مليون إسترلينى لضم بيل جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، استعداداه للدخول فى معركة شرسة مع منافسه تشيلسى على ضم جاريث بيل "قاطرة" ريال مدريد الأسبانى مقابل 172 مليون جنيه إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاريث بيل
جاريث بيل

مانشستر يونايتد يدخل معركة مع تشيلسى على ضم جاريث بيل

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد وتشيلسى يخططون لخطوة مثيرة نحو النجم الويلزى البالغ من العمر 27 عاماً لإعادته مُجدداً إلى الدورى الإنجليزى فى إنتقالات الصيف، وذلك بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به على مستوى الكاحل فى نوفمبر الماضى ومن المنتظر عودته أبريل المقبل.

 

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى مانشستر يونايتد وتشيلسى يسعون لاستغلال النفوذ المالى للبريميرليج من أجل ضم "بيل" فى نهاية الموسم، لكن من المتوقع أن تفشل محاولات ثنائى الدورى الإنجليزى أمام تمسك زين الدين زيدان بأحد أبرز اللاعبين فى صفوف المرينجى، والذى يمثل قوة كبيرة له على المستوى المحلى والأوروبى.

بوجبا وجريزمان
بوجبا وجريزمان

بوجبا يكشف ميول جريزمان لمانشستر يونايتد

على جانب آخر، كشف بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، عن ميول مواطنه الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد للشياطين الحمر، مؤكداً أنه يتساءل دائما عن النادى ويحبه كفريق إنجليزى.

 

قال صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن علاقة صداقة كبيرة تجمعه بمواطنه جريزمان، مؤكداً أنه "أخ" له ودائما ما يكونوا سوياً مع منتخب فرنسا أو خارج الملعب.

 

أعرب بوجبا عن سعادته بتألق جريزمان مع أتلتيكو مدريد وأن ترشحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" ليس أمراً تفاجئ به على المستوى الشخصى، لكنه يستحق ذلك ولديه الكثير يقدمه فى الملاعب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة