قبل 48 ساعة من مباراة مصر وغانا.. خروج على جبر من المران بسبب الإصابة.. عودة إكرامى للتدريب مع ناجى.. عبد الشافى يكتفى بالمشى.. انتهاء أزمة رمضان صبحى باعتذاره.. وكوبر "مقتنع جدا بالننى"

الإثنين، 23 يناير 2017 09:06 م
 قبل 48 ساعة من مباراة مصر وغانا.. خروج على جبر من المران بسبب الإصابة.. عودة إكرامى للتدريب مع ناجى.. عبد الشافى يكتفى بالمشى.. انتهاء أزمة رمضان صبحى باعتذاره.. وكوبر "مقتنع جدا بالننى" كوبر ومنتخب مصر
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران منتخب مصر  بالملعب الفرعى لاستاد بورت جنتيل ، قبل 48 ساعة من مباراة غانا المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، العديد من الأحداث منها:

 

1-على جبر يغادر المران للإصابة

غادر على جبر مدافع منتخب مصر مران الفراعنة، اليوم الاثنين، بعد شعوره بآلام فى العضلة الأمامية ليفضل الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر إراحة جبر من التدريبات، خوفاً من تفاقم الإصابة خاصة أن جبر أحد الأعمدة الأساسية فى تشكيل الفراعنة وشارك أمام مالى و أوغندا.

 

2-عودة إكرامى للتدريبات مع ناجى

إكرامى فى التدريب قبل مباراة غانا
إكرامى فى التدريب قبل مباراة غانا

 

تدرب شريف إكرامى حارس مرمى منتخب مصر مع أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفراعنة بعد انتهاء الأزمة التى نشبت مؤخراً بين الثنائى خلال معسكر الفراعنة بالجابون، ليشارك إكرامى فى تدريبات حراسة المرمى تحت قيادة أحمد ناجى.

كان أحمد ناجى قد أكد أن شريف إكرامى غير مصاب وجاهز للمشاركة فى مباريات الفراعنة، وهو ما اعتبره إكرامى   اتهاما له بالهروب من المباريات،  ما أشعل الأزمة قبل أن يتدخل الأرجنتينى هيكتور كوبر لتهدئة الأوضاع.

 

3-عبد الشافى يكتفى بالمشى

 

عبد الشافى يكتفى بالمشى فى مران المنتخب
عبد الشافى يكتفى بالمشى فى مران المنتخب

 

اكتفى  محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفراعنة والمصاب بالتواء فى الكاحل بالمشى مع طبيب التأهيل حسام الإبراشى، حيث فضل الجهاز الفنى إراحته من مران أمس خوفاً من تفاقم الإصابة.

تأكد بنسبة كبيرة خروج عبد الشافى من تشكيلة الفراعنة أمام غانا ويفاضل الجهاز الفنى للفراعنة بين أكثر من لاعب بديل لعبد الشافى على رأسهم كريم حافظ أو عمر جابر و أحمد المحمدى.

 

4-كوبر يشيد بالننى و كهربا

كوبر و الحضرى فى المؤتمر
كوبر و الحضرى فى المؤتمر

 

دافع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى عن محمد الننى لاعب المنتخب وأرسنال الإنجليزى، مؤكداً أنه من العناصر المهمة فى الفراعنة، وأنه مقتنع جداً بالننى وبإمكانياته، مضيفاً: "من يضمن لى أن الدفع بلاعب على حساب الننى سيكون أفضل منه سأغيره على الفور".

كما أثنى كوبر على محمود كهربا وأنه من العناصر المهمة أيضاً فى منتخب مصر وأتمنى أن تسنح له الفرصة فى المباريات المقبلة للظهور بمستواه المعروف عنه".

5-انتهاء أزمة رمضان صبحى

أكد الأرجنتينى كوبر، أنه اعتذر بصفه شخصية لشريف إكرامى حارس مرمى المنتخب عن سوء التفاهم الذى وقع نتيجة تصريحات أحمد ناجى مدرب الحراس عقب مباراة أوغندا ، مؤكداً أن علاقة الود والاحترام هى التي تسود المنتخب، ولهذا فإن إكرامى تقبل الاعتذار ولم نتعمد إهانته أو التقليل منه.

وعن أزمة رمضان صبحى الذى خرج غاضباً بعد تغييره أمام أوغندا ،  قال كوبر إنه تحدث مع رمضان وتقبل وجهة نظره بعدما اعتذر له اللاعب عن الاعتراض غير المقبول، وانتهت الأزمة تماما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة