هتلبسى إيه بكرة ؟ .. 3 اقتراحات للكاجوال هيخليكى تنجزى

الإثنين، 23 يناير 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة ؟ .. 3 اقتراحات للكاجوال هيخليكى تنجزى ملابس شتوى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا الطقس من العام تحتاج كل فتاة إلى أن تظهر بمظهر أنيق مع رغبتها فى أن تساعدها تلك الملابس على ان تكون عملية أكثر وتناسب تحركاتها الكثيرة، حيث يتطلب الأمر منها الذهاب لقضاء مستلزماتها الخاصة أو الخروج مع صديقاتها وكذلك الذهاب للعمل إن كانت فتاة عاملة، ولكل فتاة تريد أن تظهر فى الشتاء بمظهر عملى يقدم اليوم السابع 3 إطلالات مختلفة يمكنك الاستعانة بأحدها لارتداء الملابس الكاجول المناسبة، لمثل هذا التوقيت من الشتاء .

بلوفر شتوى
بلوفر شتوى

يمكنك ارتداء البلوفر الصوف ويفضل أن يكون لونه رمادى حيث أن هذا اللون موضة لشتاء 2017، ومعه بنطلون جينز، و واسكارف سيمون وحلق من نفس لون الحلق، على أن يكون البوت رمادى اللون أيضا .

بلوزة شتوى
بلوزة شتوى

وإذا كنتِ من هواة اللون الرمادى فيمكن أن ترتدى بلوزة رمادى مع بنطلون جينز، وحذاء فلات، مع اسكارف أوف وايت وحلق بنفس لون الاسكارف .

سويت شيرت
سويت شيرت

وللسويت شيرت مكانة خاصة بفصل الشتاء حيث تميل إليه كثير من الفتيات ولا يقتصر الأمر على الفتيات فقط بل ينطبق الأمر أيضا على الشباب، ولكل فتاة تحب السويت شيرت يمكنك ارتداء سويت شيرت سيمون داكن، مع بنطلون جينز وحذاء رياضى من لون السويت شيرت أيضا، وهذه الاطلالة عملية وجذابة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة