أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين: توجد 12 مليون بطاقة تموينية منقوصة البيانات ولم تحذف

الإثنين، 23 يناير 2017 10:19 م
وزير التموين: توجد 12 مليون بطاقة تموينية منقوصة البيانات ولم تحذف وزير التموين
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تحرير سعر الصرف أثر على الموازنة المخصصة لدعم رغيف الخبز ودعم السلع التموينية بشكل عام.

 

وأضاف مصيلحى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا والمخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة لوزارة التموين، أن المرحلة الأولى التى تم الانتهاء منها من تنقية بطاقات التموين قضت بخروج 1.2 مليون بطاقة أصحابها غير مستحقين، سواء متوفين أو خارج البلاد، وفيما يخص 12 مليون بطاقة أخرى غير مستوفاة للشروط وجميعها بيناتها منقوصة تمت إحالتها إلى مكاتب التموين لحين استيفاء البيانات، ولكن لم يتم حذفها كما يلوح البعض. وأشار وزير التموين إلى أنه فيما يخص إضافة المواليد أكد أنه بعد الانتهاء من تنقية البطاقات ستتم إضافة المواليد الجدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

سريب شفرة بطاقة التموين

السادة الرقابة الادارية ...ماذا يعنى تسريب شفرة بطاقة التموين و التلاعب وسرقة مليارات الجنيهات نتيجه التلاعب فى بيانات البطاقات #بطاقة_التموين_امن_قومى لابد من محاكمة الشركة المتخصصة فى طباعه بطاقة التموين و الشركة الأخرى المتخصصة فى برامج السوفت وير بعد تسريب شفرة بطاقة التموين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

ثلاث ارباع الدعم يذهب لمن لايستحقون

اؤكد لكم انه يوجد اكثر من 5 مليون بطاقة على اقل تقدير لأشخاص وهميون لاوجود لهم ، او كانوا اصحاب بطاقات وتوفوا ولم يتم وقف بطاقاتهم ، وبالتالى تم إستغلالها بشكل مستتر بهدف سحب مواد تموينية بالإختلاس - هذا عن البطاقات المخفية - اما عن البطاقات التى يتم فعلا التعامل بها واصحابها وارثى البطاقة ربما يكونون "مليونيرات" فحدث ولا حرج - اؤكد انه ان تم التحقق فعلا من وصول المواد التموينية الى مستحقيها فيمكن تقليص حجم الدعم هذا الى الربع او اقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة