وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع مع العمال للمطالبة بتصديهم بالمتاجرين بالدين

الإثنين، 23 يناير 2017 01:43 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع مع العمال للمطالبة بتصديهم بالمتاجرين بالدين الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل أوقاف الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إجتمع الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، بالعمال والمؤذنين صباح اليوم الأثنين الموافق بمسجد المواساة بوسط الإسكندرية، فى إطار التواصل المستمر مع جميع المسؤلين والموظفين بالمحافظة.

ووجه فى بداية الاجتماع تحية تقدير واحترام للعمال والمؤذنين بالمساجد على قيامهم بمهمتهم فى الفترة الماضية خير قيام ووقوفهم فى وجه المعتدين والمتاجرين باسم الدين.

وأكد  على دورهم فى الفترة الحالية واسهامهم فى خدمة دينهم ووطنهم قائلاً"  الوطن ينادبكم والتزموا بحدود دينكم والمساجد أمانة استودعها الله عندكم فكونوا أهلا لأداء الأمانة، كما وجه با الالتزام بتعليمات الوزارة الخاصة بالمساجد من حيث فتحها و غلقها وإقامة الشعائر بها.

 كما حذر خلال إجتماعه من وجود أى تطرف دينى أو الترويج له بأى مسجد أو زاوية وأن مسئوليتهم كبيرة فى هذا الشأن وشدد على عدم تمكين غير المتخصصين من صعود المنابر أو إمامة المصلين وكذا اقتصار الخطب والدروس واللقاءات على المصرح لهم من الوزارة فقط.

 كما شدد فضيلته على السيطرة على جميع ملحقات المساجد واخضاعها للوزارة للتصرف بشأنها من خلال اللجنة العليا للخدمات الاسلامية ، وحضر الإجتماع  مديرى الإدارات الفرعية وقيادات الدعوة بأوقاف الأسكندرية والسادة المفتشين ورؤساء الأقسام بالمديرية.

,وكيل اوقاف الاسكندرية خلال اجتماعه مع العمال
,وكيل اوقاف الاسكندرية خلال اجتماعه مع العمال

 

الاجتماع مع العمال
الاجتماع مع العمال

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة