وكيل رمضان صبحى يكشف حقيقة تاريخ ميلاد "العفيجى"

الإثنين، 23 يناير 2017 06:24 م
وكيل رمضان صبحى يكشف حقيقة تاريخ ميلاد "العفيجى" رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أثارت تهنئة صفحة نادى ستوك ستى الإنجليزى الرسمية، لرمضان صبحى بعيد ميلاده الـ 20، العديد من التساؤلات حول حقيقة تاريخ ميلاد "العفيجى"، خاصة وأن التهنئة جاءت فى يوم 23 يناير، على عكس ما هو معلوم للبعض ومدون على موسوعة المعلومات الحرة "ويكيبيديا" بأن تاريخ ميلاد رمضان 27 يونيو 1997.

 

حسم نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى، الجدل فى هذا الأمر، وأكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الصفحة الرسمية لـ"ستوك" ذكرت تاريخ ميلاد اللاعب الحقيقى، حيث إنه من مواليد 23 يناير 1997، وأن ما هو متداول بأن رمضان من مواليد يوم 27 يونيو، تاريخ غير صحيح.

 

ويغيب رمضان صبحى، عن نادي ستوك سيتي خلال الفترة الحالية بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية، وعقد مؤخرا جلسة مع هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بفندق الإقامة، اعتذر خلالها على السلوك الذى بدر منه عقب استبداله أمام أوغندا.

 

وكان صبحى قد اعترض بأسلوب غير لائق على استبداله، وقام بركل زجاجة المياه ورفض مصافحة كوبر عقب خروجه، وهو ما أدى لحدوث حالة من الاستياء الكبير داخل أعضاء الجهاز الفنى، خاصة أن اللاعب ما زال صغير السن ويفتقد للخبرات الدولية.

 

تاريخ رمضان صبحى على ويكيبيديا
تاريخ رمضان صبحى على ويكيبيديا

 

تاريخ ميلاد رمضان صبحى على ترانسفير ماركت
تاريخ ميلاد رمضان صبحى على ترانسفير ماركت

 

تهنئة ستوك ستى لرمضان صبحى
تهنئة ستوك ستى لرمضان صبحى

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة