كلوب يكشف تفاصيل الدش الساخن للاعبى ليفربول بعد هزيمة سوانزى

الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:50 م
كلوب يكشف تفاصيل الدش الساخن للاعبى ليفربول بعد هزيمة سوانزى مباراة ليفربول وسوانزى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول عن أهم التفاصيل المتعلقة بالاجتماع الذي دار بينه وبين لاعبيه بعد الخسارة أمام سوانزي سيتي على الآنفيلد السبت الماضى، وهدف الاجتماع إلى العمل على تحسين أداء الفريق الدفاعى.

ألحق سوانزى الخسارة الأولى بالريدز على الآنفيلد منذ عام، وكانت هذه المباراة هي السادسة التى لم يتمكن ليفربول فيها من تحقيق الفوز خلال 2017

وتحدث المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ساوثهامبتون بإياب نصف نهائى كأس الرابطة غدا، عما تم مناقشته أثناء الاجتماع قائلاً : "حرصنا على تنسيق العديد من الاجتماعات، وذلك بسبب الأهداف التى تلقيناها منذ بداية العام الحالى".

"تؤثر الرميات الجانبية من الخصم على الأهداف التي نستقبلها بشكل كبير. الفرق الأخرى لا تهدد مرمانا كثيراً خلال المباريات وهذا شيء جيد، ولم يصنع مانشستر يونايتد الكثير من الفرص أمامنا ولكنه دائماً ما يسجل في مبارياته على الرغم من فرصه القليلة.

"تحدث الجميع قبل بضعة أسابيع عن أخطاء الحارس ولكن هذا الموضوع ليس له صلة بالأهداف التي سُجلت أمامنا في الآونة الأخيرة. ولا يمكننا القاء اللوم على قلب الدفاع على الرغم من وقوع الخطأ الأخير قبل الهدف في تلك المنطقة.

"تحدثت مع اللاعبين عن الكثير من الأمور التى ذكرتها في المؤتمر الصحفى، وشددت على أهمية الاستمتاع بالدور الذي نمتلكه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة