4 علامات دفعت العالم للشك فى نية "مارك زوكربيرج" للترشح للرئاسة

الأربعاء، 25 يناير 2017 10:00 م
4 علامات دفعت العالم للشك فى نية "مارك زوكربيرج" للترشح للرئاسة مارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أسابيع من الشائعات الخاصة بتخطيط مؤسس موقع فيس بوك "مارك زوكربيرج" للترشح فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة، خرج اليوم وصرح لموقع buzzfeed ونفى كل هذه الشائعات، لكن العالم لم يتحدث عن هذا الأمر من فراغ بل كان هناك العديد من العلامات التى أوضحت نية "زوكربيرج" فى أن يتولى منصب سياسى كبير، وفيما يلى نرصد لك أبرز تلك العلامات.

 

- تحدى العام الجديد

 

مع بداية عام 2017 أعلن "زوكربيرج" عن تحدى جديد وهو زيارة كل الولايات الأمريكية والتحدث مع سكانها عن حياتهم وكيف يرون المستقبل، وهذه الخطوة لا يقم بها سوى السياسيين الذين يسعون لجمع شعبية من الجماهير.

 

- فريق مساعديه

 

كشف تقرير حديث من موقع "بلومبرج" يقول إن الصفحة الخاصة بمارك زوكربيرج على فيس بوك لا يديرها بنفسه، بل أنه يعتمد على جيش صغير لمساعدته فى التعليقات وتنظيم الصفحة والتصريحات حتى لا يحدث أى خطأ يؤثر على شعبيته.

 

- الاستعانة بمدير حملة "أوباما"

 

 

- وظف "زوكربيرج" David Plouffe مدير الحملة الانتخابية لباراك أوباما فى عام 2008 داخل مؤسسة "زوكربيرج تشان" للقيام ببعض المهام، وهو الأمر الذى آثار الشكوك حول رغبة مؤسس فيس بوك فى تولى منصب سياسى.

 

- التخلى عن الإلحاد

 

قرر مارك زوكربيرج أن يعود ليكون يهوديا مرة أخرى بعد ما كان معروف أنه ملحدا وقال "الآن أعتقد أن الدين مهم جدا"، وهذه الخطوة فسرها البعض بأنه يسعى للبعد عن الأمور المثيرة للجدل التى يمكن أن تؤثر على شعبيته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة