"CNN": الفراعنة يسعون لاصطياد نجوم غانا

الأربعاء، 25 يناير 2017 06:59 م
"CNN": الفراعنة يسعون لاصطياد نجوم غانا جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شبكة "سى إن إن" الأخبارية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

وعنونت الشبكة الأخبارية فى التقرير الذى أعدته عن المباراة "الفراعنة يسعون لاصطياد النجوم السوداء"، مشيرة إلى أن منتخب مصر يسعى للخروج من مباراة غانا بنقطة التعادل على أقل تقدير من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وأضافت الشبكة الإخبارية أن مباراة مصر وغانا ستشهد حسم هوية "متصدر" المجموعة الرابعة، لاسيما وأن المنتخب المصرى بإمكانه إعتلاء الصدارة حال تحقيق الفوز على "البلاك ستارز" فى مباراة الليلة.

وتناول التقرير الأزمة التى شهدها معسكر المنتخب المصرى فى الفترة الأخيرة، بعد الأزمة التى نشبت بين الحارس شريف إكرامى وأحمد ناجى مدرب حراس "الفراعنة"، قبل أن يقدم المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر اعتذارا لإكرامى بسبب ما أسماه سوء تفاهم بين ناجي والحارس.

وتأكد صعود منتخب غانا إلى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تغلب على منتخبى أوغندا ومالى بنتيجة واحدة هى 1 - 0.

جدير بالذكر أن منتخب غانا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخب مصر "الوصيف"، وخمس نقاط على منتخب مالى، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة