أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيرجسون يصف مورينيو بالمنحوس

الأربعاء، 25 يناير 2017 07:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيرجسون يصف مورينيو بالمنحوس مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث السير أليكس فيرجسون مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، عن مستوى الشياطين الحمر، فى العقد الحالى منذ تقاعده من مهنة التدريب، وعقد مقارنة بين عهد الهولندى لويس فان جال والبرتغالى جوزيه مورينيو، خلال مقابلة صحفية عقدها اليوم الأربعاء.

 

فيرجسون يطلق على مورينيو لقب سيئ الحظ

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن السير أليكس فيرجسون علق مستوى مانشستر يونايتد خلال الفترة الراهنة فى أحد اللقاءات الصحفية التى أدلى بها اليوم، قائلا: "أعتقد أن الفريق الآن يعكس شخصية مدربه حيث يلعب بحيوية كبيرة وإصرار ورغبة فى الفوز، وأعتقد أن ذلك مهم جدًا، فإنه ليس سهلا أن تأتي إلى مانشستر يونايتد وتستعيد أمجاد النادي كما كانت فى عهدى، وأنا أرى أن فان جال قام بعمل جيد وجوزيه يقوم بعمل رائع، وأعتقد أنه أحكم سيطرته على النادى، فالفريق يلعب بشكل جيد جدًا ولكنه غير محظوظ للغاية".

فيرجسون
فيرجسون

 

فيرجسون يتغنى بإنجاز رونى

وتطرق السير أليكس فيرجسون بعد ذلك للحديث عن إنجاز النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد، بتحطيمه الرقم القياسى للسير بوبى تشارلتون، بإحرازه الهدف رقم 250 بصفوف الشياطين الحمر، ليحصل على لقب الهداف التاريخى للفريق الإنجليزى.

فيرجسون ورونى
فيرجسون ورونى

 

وقال مدرب مانشستر يونايتد السابق: "هل رأيت ما فعله روني بعد الهدف؟ لقد ركض إلى منتصف الملعب ولم يحتفل، هذه هى الروح التى خلقها جوزيه داخل الفريق، فإن سِجل بوبى تشارلتون كان عظيما حقاً، لم أكن أعتقد بأن هناك شخصا سيحطمه، إنه إنجاز عظيم".

رونى
رونى

 

مدرب مانشستر يونايتد السابق يحطم آمال راشفورد فى تحطيم رقم رونى

وعلى صعيد آخر قال السير أليكس فيرجسون عن المهاجم الشاب ماركوس راشفورد: "جوزيه ذكر بأن راشفورد إذا استمر فى مانشستر يونايتد وواصل التطور ربما سيحطم سِجل روني، لكن أعتقد بأن هذا هدف ضخم لتحطيمه يجب عليه تسجيل أكثر من 20 هدفا فى الموسم الواحد خلال 10 سنوات متتالية أو أكثر ليحطم ذلك، وهذا أمر صعب بحد ذاته، فان كرة القدم بالوقت الحاضر، أصبح من الصعب أن تجد لاعبا يبقى فى الفريق نفسه لـ10 سنوات".

راشفورد
راشفورد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة