الجيش السورى يقتل 10 إرهابيين ويدمر آليتين لـ"داعش" فى ريف دمشق

الأربعاء، 25 يناير 2017 12:00 م
الجيش السورى يقتل 10 إرهابيين ويدمر آليتين لـ"داعش" فى ريف دمشق الجيش السورى - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية، على 10 إرهابيين من تنظيم داعش، المدرج على لائحة الإرهاب الدولية، ودمرت القوات السورية، آليات تابعة للتنظيم الإرهابى، فى ريف دمشق الشمالى الشرقى.

وقال مصدر عسكرى، فى تصريح لوكالة الأنباء السورية، "سانا"، إن وحدات من الجيش قصفت تجمعات ومحاور تحرك آليات لإرهابيى تنظيم داعش الارهابى على طريق خان المنقورة مثلث تدمر فى أقصى ريف دمشق الشمالى الشرقى على أطراف البادية.

وأوضح المصدر، أن القصف أسفر عن مقتل 10 إرهابيين على الأقل، وتدمير آليتين مزودتين برشاشين ثقيلين، مشيرًا إلى أن وحدة من عناصر الهندسة، فككت 14 عبوة ناسفة زرعها إرهابيو التنظيم التكفيرى على طريق قرن الكبش فى جبال القلمون الشرقية لإعاقة تقدم الجيش باتجاه نقاط انتشارهم ومحاور تسللهم.

وقضت وحدات من الجيش، بإسناد من الطيران الحربى، على العشرات من إرهابيى تنظيم داعش ودمرت عددًا من الدبابات والعربات المدرعة والقواعد المضادة للدروع فى بئر الأفاعى وتل الضبع الغربى وتل الضبع الشرقى وجبل اللصافة وقلعة حوايا والرمدان والباردة وجنوب صوانة السمرا وطريق المحسة وسد القريتين فى ريفى دمشق الشمالى الشرقى وحمص الجنوبى الشرقى عند أطراف البادية المشتركة بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة