بالصور.. مأمور قسم "شبرا الخيمة" يكلف بانتقال قوة لمنزل مسنة للاستماع لشكواها

الأربعاء، 25 يناير 2017 06:10 م
بالصور.. مأمور قسم "شبرا الخيمة" يكلف بانتقال قوة لمنزل مسنة للاستماع لشكواها امين شرطة داخل شقة السيده المسنة للاستماع لشكواها
القليوبية خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف العميد صموئيل عطالله نجيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بالقليوبية، مأمورية أمنية بالانتقال إلى منزل سيدة مسنة لا تستطيع الحركة بشبرا الخيمة دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، للاستماع إلى شكواها وتحرير محضر ضد نجلها للاعتداء عليها ومحاولة طردها من المنزل.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القليوبية واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد صموئيل عطا الله نجيب مأمور قسم شبرا بالواقعة.

كان مأمور قسم ثان تلقى اتصالا هاتفيا من سيدة مسنة "فاطمة عيد" 70 سنة مقيمة بشارع الصرف الصحى بهتيم دائرة القسم تشكوى من قسوة ابنها وسوء معاملته لها محاولة الاعتداء عليها لإجبارها على ترك المنزل له مستغلا شيخوختها وإعاقتها وعدم القدرة على الحركة، وأنها غير قادرة للذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم ضد ابنها.

على الفور أخطر مأمور القسم اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية الذى أمر بسرعة انتقال مأمورية امنية إلى مسكن السيدة المبلغة لتحرير المحضر اللازم ضد نجلها نظرا لظروفها الصحية.

وتمكن المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم من ضبط "وائل على" 47 سنة المشكو فى حقه وبالسؤال عما نسب إليه من محاولات الاعتداء على والدته القعيدة وسبها وقذفها لإجبارها على ترك المنزل.

أنكر المتهم جميع الاتهامات معللا أن والدته ست كبيرة فى السن وأنة يعاملها معاملة حسنة وأنها تتهمه من حين لآخر أنه قاس عليها وغير حنون، وتحرر المحضر رقم 4150 وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فاطمة عيد المسنة تشكوى قسوة ابنها
فاطمة عيد المسنة تشكوى قسوة ابنها

خلال تحرير محضر للسيدة المسنة ضد ابنها
خلال تحرير محضر للسيدة المسنة ضد ابنها

امين شرطة داخل شقة السيده المسنة للاستماع لشكواها
امين شرطة داخل شقة السيده المسنة للاستماع لشكواها
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة