بالفيديو.. الهضبة يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو داخل "الجيم".. هنيدى ينضم لمسانديه بصورة الزيت فى "وش إجرام".. وياسمين عبد العزيز تعلق:أم كلثوم.. عبد الحليم.. عمرو دياب.. ومتابعون: دمر الجبهة

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:36 ص
بالفيديو.. الهضبة يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو داخل "الجيم".. هنيدى ينضم لمسانديه بصورة الزيت فى "وش إجرام".. وياسمين عبد العزيز تعلق:أم كلثوم.. عبد الحليم.. عمرو دياب.. ومتابعون: دمر الجبهة الهضبة - عمرو دياب
كتب محمد شرقاوى - محمد ابو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثالث على التوالى، استمرت الثورة المشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعى، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب فيديو انتقادها للهضبة عمرو دياب فى فرح عمرو يوسف وكندة علوش، الذى أقيم فى فندق شهير بأسوان، ورغم اعتذار المطربة الشهيرة للهضبة، إلا أنه نشر اليوم فيديو أثناء تمرينه أجج النيران الخامدة لتشتعل المعركة من جديد.

 

تدمير جبهة.. هذا هو الوصف الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بمجرد أن نشر "الهضبة" فيديو له داخل صالة الجيم، خلال تأديته بعض التمارين الشاقة، ووصفوا الفيديو بالرد العملى على شيرين وانتقاد سنه، وفى دقائق اشتعلت المعركة مرة أخرى، وبدأ عشاق الهضبة فى تداول الفيديو آلاف المرات على كافة الوسائط المختلفة.

 

#AmrDiab #workout #Gym #CrossFit #musician #music #Egypt #عالم_عمرو_دياب #عمرو_دياب

A video posted by Amr Diab (@amrdiab) on

 

 

لم يكن جمهور الهضبة هو المتفاعل الوحيد مع الفيديو الذي نشره، ولكن هناك عددا كبيرا من النجوم انضموا لصفوف أسطورة الغناء المصرية، ونشر الفنان مصطفى شعبان، فيديو له عبر حسابه على "إنستجرام"، يجمعه مع الهضبة داخل صالة الجيم أثناء ممارسة تدريبات شاقة معه، معلقا عليه "مولانا والهضبة"، ويظهر المقطع، اللياقة البدنية العالية التى يتحلى بها الهضبة، حيث يظهر بعضلات مفتولة على عكس من يصغرونه سنا.

 

وكعادته، لم يدع الفنان محمد هنيدى، المشهد يمر دون أن يتدخل بطريقته الساخرة المعهودة عبر تويتر، وعلى الفور نشر صورة الهضبة بعضلاته المفتولة، إلى جوار صورته الشهيرة من فيلم "وش إجرام" وجسده مدهونا بالزيت ويحاول استعراض عضلاته التى لا وجود لها من الأساس معلقا: "No difference".

53519-هنيدي-يمزح-مع-عمرو-دياب

محمد هنيدى وعمر دياب

 

كما شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز الهضبة عمرو دياب بنشر صورته على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، معلقة، "أم كلثوم ...عبد الحليم حافظ ... عمرو دياب".

ياسمين عبد العزيز تشارك الهضبة
ياسمين عبد العزيز تشارك الهضبة

 

كما شارك متابعو الهضبة معلقين، " أنا مهما كبرت صغير أنا مهما عليت مش فوق عمرو دياب أسطورة حب حقيقية..  هو ده الرد ولا بلاش، مافي زيك ولا قبلك ولا بعدك مستحيل.. ياعم والله انت عمهم ودائماً كايدهم ع طول.. حبيبي يا هضبة ربنا يعطيك الصحة.. الحب كله.. عاش.. الله يعطيك العافية والصحة أبو عبد الله .. عاش يا هضبة.. أسطورة".

 

مولانا و الهضبه. 💪✌️

A video posted by Mostafa Shaban (@actormostafashaban) on

 

 

وقالت المطربة شيرين عبد الوهاب فى وقت سابق، إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ، مضيفة أن كل شخص تحدثت عنه فى الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف له قيمته الكبيرة لديها، قائلة: "كنت بهزر"، موضحة أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطى كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت فى حق نفسها وفى حق أصالة من باب "الهزار"، خاصة أنها فى حفلة خاصة ووسط أصدقائها.

 

51775-نص-المنشور
الهضبة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة