رئيس شركة سبيس إكس: حكومة ترامب ستنجح فى حل أزمة التغير المناخى

الأربعاء، 25 يناير 2017 07:00 م
رئيس شركة سبيس إكس: حكومة ترامب ستنجح فى حل أزمة التغير المناخى إيلون موسك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح إيلون موسك مؤسس شركتى تسلا و"سبيس إكس" أن حكومة "دونالد ترامب" الجديدة ستتعامل بشكل جيد مع مشكلة التغير المناخى، كما نشر تغريدة على حسابه الرسمى على تويتر يعلن بها عن دعمه لريكس تيلرسون، وزير خارجية ترامب، الذى عين بهذا المنصب للشئون الخارجية بفارق ضئيل فقط، وقال موسك أنه سيكون "ممتاز" فى هذا المنصب.

 

وأضاف موسك "قد يبدو مفاجئا أن يصدر هذا الكلام منى، لكنى أتفق مع صحيفة الإيكونوميست، فريكس تيلرسون لديه القدرة على أن يكون وزير خارجية ممتاز للبلاد".

 

وفى تحديثات لاحقة، كتب موسك "ريكس هو مسئول تنفيذى كفء للغاية، يفهم الجغرافيا السياسية ويعرف كيفية تحقيق الفوز لفريقه، ففريقه الآن هو الولايات المتحدة".

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية فأشاد أيضا موسك بإيمان "تيلرسون" بوجود التغير المناخى، وضرورة التفكير فى ما يمكنه فعله حيال  ذلك، وعبر أيضا موسك عن امتنانه بدعم الدولة لفرض ضريبة على الكربون.

 

ويذكر أن إيلون موسك كان فى البداية معارضا صريحا لترامب وحملته، لكن عندما أصبح رئيسا للولايات المتحدة، أعلن عن رغبته فى العمل معه، وحضر  "قمة التكنولوجيا" فى برج ترامب، وعدد من الاجتماعات منذ ذلك الحين، بما فى ذلك البيت الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة