أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يثير الذعر فى ريال مدريد.. تعرف على السبب

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:33 م
رونالدو يثير الذعر فى ريال مدريد.. تعرف على السبب رونالدو وصديقته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الاسبانى، لإصابة قوية فى رسغ اليد، أجبرته على ترك سيارته اللامبورجينى، واستدعى الدون سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، نظرا لعدم احتماله الآلام فى يده.

رونالدو وسيارته
رونالدو وسيارته

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى سقط على رسغ يده خلال رحلة للتزلج أمضاها برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، مما تسبب فى إصابته بآلام قوية فى يده، واضطر لاستدعاء الاسعاف لنقله إلى المستشفى، نظرا لأنه لم يحتمل تلك الآلام ولم يستطع القيادة أيضا.

سيارة رونالدو بعد نقله غلى المستشفى
سيارة رونالدو بعد نقله إلى المستشفى

 

وكان رونالدو يقود سيارته فى طريقه إلى المنزل بعد تلك الرحلة  التى امضاها فى منتجع للتزلج  بنافاسيراد، برفقة صديقته الإسبانية، ولكنه لم يستطع استكمال الطريق حتى المنزل فأوقف سيارته على جانب الطريق، واستدعى الشرطة والإسعاف من أجل نقله إلى المستشفى، ولم يعلق الدون أو ريال مدريد على الواقعة حتى الآن، ولم تفصح الشرطة أو المستشفى عن حالة إصابة صاروخ ماديرا حتى الآن.

رونالدو فى مباراة مالاج
رونالدو فى مباراة مالاجا

 

يذكر أن رونالدو خاض مباراة مالاجا يوم السبت الماضى بالجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الاسبانى والتى أنتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2-1، وكان رسغه مربوط بضمادة، بعد إصابته فى التدريبات، ومن المتوقع ان تكون إصابته تفاقمت بعد سقوطه خلال رحلة التزلج التى امضاها برفقة صديقته خلال الساعات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة