كيف تستعد سامسونج لتعويض خسائر نوت 7 بهاتف جلاكسى s8؟

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:00 م
كيف تستعد سامسونج لتعويض خسائر نوت 7 بهاتف جلاكسى s8؟ نموذج هاتف سامسونج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن نيتها للكشف عن هاتف جلاكسى s8 لكنها نفت طرحه الشهر المقبل بمؤتمر MWC، لذا ظهرت شائعات جديدة أن الشركة بصدد الإعلان رسميا عنه يوم 29 مارس، مع طرحه للبيع بعد ثلاثة أسابيع.

 

وكشف تقرير جديد لصحيفة الجارديان البريطانية عن بعض مواصفات الهاتف الجديد والتى حصلت عليها من مصادر قريبة بالشركة، إذ يشير التقرير إلى أن سامسونج ستطلق نموذجين لهاتف جلاكسى S8 الأول بشاشة قياس 5 بوصة والأخرى 6 بوصة، وسيدعم الهاتفين بشاشة منحنية مثل جلاكسى s7 إيدج.

 

وعلاوة على ذلك، ستكون الشاشة مماثلة فى الحجم بشاشة جلاكسى S7، مع عرض أكبر، وستقلل الشركة الكورية الجنوبية الحواف، فلن يبقى أمامها مجال لإضافة شعارها أو أى علامة تجارية أخرى فى الجزء الأمامى من الهاتف، إذ ستغطى الشاشة معظم الجزء الأمامى من الهاتف، بينما ستكون الحواف العلوية والسفلية صغيرة بشكل لا يصدق، وهذا سيكون السبب وراء عدم وضع الشعار على الجانب الأمامى.

 

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية، فستدعم سامسونج هاتف جلاكسى s8 بماسح ضوئى لقزحية العين مع التكنولوجيا الحيوية التى كانت جزءا من هاتف نوت 7، لكن مع نقل استشعار بصمة الأصبع إلى الجزء الخلفى من الهاتف، على الرغم من الشائعات السابقة أشارت إلى أن سامسونج ستضعه تحت الشاشة.

 

ومن المتوقع أن سامسونج لن تستعين بكاميرا مزدوجة، ومع ذلك، فإن الكاميرا الجديدة ستجلب بعض التحسينات على جودة الصورة والأداء فى الإضاءة المنخفضة والسرعة، سيتم إضافة ميزة التعرف مماثلة للموجودة بنظارات جوجل.

 

وسيتم تجهيز الهاتف مع معالج كوالكوم سنابدراجون 835 و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD، ولن تتخلص سامسونج من منفذ السماعات 3.5mm ولكن ستزود الهاتف بمنفذ USB من نوع C.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة