ننشر رد لاعبات منتخب الطائرة جلوس على رئيسة اللجنة البارالمبية

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:14 م
ننشر رد لاعبات منتخب الطائرة جلوس على رئيسة اللجنة البارالمبية لاعبات منتخب الطائرة جلوس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لاعبات منتخب الطائرة جلوس، الاتهامات التى وجهتها إليهن حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية فى تعليقها على تقديم اللاعبات شكوى ضد اللجنة إلى رئاسة الوزراء، تتهمها بالمماطلة فى رفع الإيقاف عن اللاعبات.

وحرصا من "اليوم السابع" عرض الرأى والرأى الآخر، ننشر رد لاعبات منتخب الطائرة جلوس على الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.

حيث ردت اللاعبات على 4 نقاط جاءت فى البيان الصادر عن اللجنة البارالمبية.

1ـ بالنسبة لما ورد عن الكابتن محمد رؤوف أحمد مدرب منتخب الطائرة جلوس، بأنه متورط فى قضية نادى الإيمان فلقد ورد اسمه فى تحقيقات النيابة الأولية، وهو فى تلك الفترة كان مدربا لفريق الرجال والسيدات منذ 2014، وذلك بقرارات وتفرغات وزارية بأنه فى مهمة رسمية لتدريب منتخب الرجال والسيدات، وأسفرت نتائج التحقيقات الأخيرة فى القضية المعروفة بنادى الإيمان للمكفوفين بتورط خمسة أفراد تم القبض عليهم وحسمت القضية بعد ذلك.

2ـ ردت منى عثمان لاعبة منتخب الطائرة جلوس، على ما ورد فى بيان حياة خطاب بخصوص أنها زوجة محمد رؤوف المدير الفنى للمنتخب قائلة "هذا شرف لى وأعامل كأى لاعبة فى المنتخب"، وعن اتهامها بأنها سليمة وتدعى الإعاقة وجهت اللاعبة سؤالها إلى رئيسة البارالمبية "لماذا صنفتنى اللجنة الطبية برئاسة سيادتك فى مصر؟ ولماذا صنفت دوليا فى رواندا من قبل اللجنة الطبية الأفريقية برئاسة سيادتك أيضا كرئيسة للاتحاد الأفريقى؟

3ـ رفضت لاعبات منتخب الطائرة جلوس، ما صدر من تصريحات بأن اللاعبات أساءت التصرف فى فندق الإقامة أثناء المشاركة ببطولة القارات بالصين، وأكدت اللاعبات أنهن كن فى قمة الالتزام والانضباط واستشهدت اللاعبات بمنتخب الطائرة للرجال وتساءلت اللاعبات إذا كنا قد أسئنا التصرف فأين كان المسئولون عن البعثة؟

4- فيما يتعلق بتصريحات حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية عن سوء مستوى اللاعبات، أكد اللاعبات أن حياة خطاب هى نفسها من وجهت إليهن الإشادة على الأداء، وأكدت أن المدرب هو المسئول عن النتائج وليس اللاعبات.

ال iD الخاص باللاعبة منى عثمان فى افريقيا
 
كارنية اللاعبة المعتمد من اللجنة البارالمبية برئاسة حياة خطاب
 
بطاقة تحقيق الشخصية للاعبة والمعتمد من وزارة التضامن
 
جوائز حصلت عليها اللاعبة من اللجنة البارالمبية
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة