أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يؤكد انتظام حركة القطارات والمترو وملاحة الموانئ والحركة المرورية

الأربعاء، 25 يناير 2017 12:00 م
وزير النقل يؤكد انتظام حركة القطارات والمترو وملاحة الموانئ والحركة المرورية الدكتور جلال سعيد وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور جلال سعيد وزير النقل انتظام حركة خطوط السكك الحديدية ومترو الانفاق والموانئ البحرية اليوم، لافتا إلى أن تقارير غرفة العمليات والازمات بالوزارة تؤكد انتظام الحركة.

وأضافت وزارة النقل فى بيان صحفى أن وزير النقل تواصل مع رؤساء الهيئات في الجهات التابعة للاطمئنان على سير العمل وتقديم خدمة مميزة للجمهور.

وأوضحت وزارة النقل أن الوزير أطمئن على سير العمل بالسكة الحديد وانتظام حركة تشغيل القطارات وانتظام مواعيد القيام والوصول، وعلى استمرار استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين على مدار 24 ساعة على الخطوط الساخنة للهيئة (147)،وعلى الارقام (0225753555- 01274422925 ).

كما تابع وزير النقل انتظام جداول تشغيل القطارات فى خطوط مترو الأنفاق حيث شهدت الحركة انتظاما في الخطوط الثلاثة ومتابعة دقيقة من قيادات ومسئولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسئولو المرفق على خطوط المترو واستمرار تلقى شكاوى ومقترحات الركاب على الخط الساخن 16048 .

كذلك تابع الدكتور جلال سعيد انتظام الحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري وعدم وجود حوادث مروربة، كما شهدت جميع الموانئ البحرية فى الإسكندرية ودمياط والبحر الأحمر، انتظاما في حركة الملاحة.

ووجه وزير النقل برفع درجة الاستعداد القصوى بالموانىء التابعة للوزارة وذلك من خلال   التنسيق مع  شرطة الموانئ وجهات الاختصاص التأمينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة