"CNN": مصر تضمن للعرب مقعداً فى نصف نهائى أمم أفريقيا

الخميس، 26 يناير 2017 11:05 ص
"CNN": مصر تضمن للعرب مقعداً فى نصف نهائى أمم أفريقيا محمد صلاح فى مباراة مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت شبكة "CNN" الأخبارية، الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على نظيره الغانى بهدف دون مقابل، سجله محمد صلاح مهاجم المنتخب وروما الإيطالى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، بملعب "بورت جنتيل"، فى ختام منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، والتى تستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.
 
شبكة "سى إن إن" الاخبارية، عنونت فى التقرير الذى أعدته عن المباراة، "مصر تقهر غانا مجدداً وتضمن مقعدا للعرب فى نصف النهائى"، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى أثبت علو كعبه على نظيره الغانى، بعدما حقق فوزه الثانى على "البلاك ستارز" فى أقل من ثلاثة أشهر.
 
وأضافت الشبكة الأخبارية، أن محمد صلاح سجل هدفاً صاروخياً منح على إثره المنتخب المصرى الأفضلية بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة، مشيرة إلى أن سيطرة المنتخب الغانى على مجريات الشوط الأول كانت سلبية، وفشل فى تشكيل خطورة كبرى على مرمى الحارس المخضرم عصام الحضرى.
 
وأشادت الشبكة الإخبارية بتألق الثنائى على جبر وأحمد حجازى بعدما نجحا فى إغلاق المساحات أمام مهاجمى منتخب غانا، لتنتهى المباراة بفوز المنتخب المصرى بهدف محمد صلاح، ليضرب موعداً مع المغرب فى الدور ربع النهائى ويضمن للعرب مقعداً فى الدور نصف النهائى.
 
وتناولت الشبكة الإخبارية القوة الدفاعية التى يتحلى بها المنتخب المصرى، بعدما حافظ على نظافة شباكه طوال مباريات الدور الأول.
 
ويلتقى منتخب مصر مع المغرب فى التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بالمونديال الأفريقى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة