التحقيقات: قاتل والده بأسيوط استخدم "طبلة باب" وهشم رأس الضحية

الخميس، 26 يناير 2017 04:51 م
التحقيقات: قاتل والده بأسيوط استخدم "طبلة باب" وهشم رأس الضحية جثة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد مسامح وكيل النائب العام بنيابة مركز أسيوط وتحت إشراف المستشار حسين طنطاوى مدير النيابة، اليوم الخميس، بحبس " محمد. م " 23 عاما، حاصل على دبلوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والده.

كان قد تلقى اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بنشوب خلاف بين شاب ووالده انتهت بمقتل الأخير، وبالانتقال لمكان البلاغ تبين مقتل "م القط" 53 عاما، صاحب مكتبة، بسبب خلافات مالية بينه وبين ابنه "محمد. م" 23 عاما، حاصل على دبلوم، وفر هاربا، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمشاركة المقدم محمد مجدى رئيس مباحث مركز أسيوط وتبين أن الشاب نشبت بينه وبين والده مشاجرة بعد اكتشاف والده تناقص إيراد المكتبة بشكل مستمر، وتبين أن ابنه من يقوم بسرقته، وانتهت المشاجرة بقتل الأب.

وتمكن ضباط مباحث مركز أسيوط من تحديد المكان الذى اختبأ فيه المتهم، وألقوا القبض عليه، وتحرير محضر شمل اعترافات المتهم الذى قال إنه استخدم "طبلة" كانت موجودة بالمنزل وضرب والده بها بعد نشوب مشاجرة بينهما ومحاولة والده طرده من المنزل، وتم تحرير محضر بذلك، وعرض المتهم برفقة المحضر والتحريات والأداة المستخدمة فى واقعة القتل.

وخلال استجواب النيابة العامة للمتهم أنكر فى البداية صلته بالواقعة أو أن يكون المتسبب فيها أو حتى شارك فيها.

كما استمعت النيابة العامة إلى شهادة عّم المتهم وشقيق المجنى عليه الذى اتهم ابن أخيه المتهم بتكرار سرقة الإيرادات الخاصة بالمكتبة التى يمتلكها المجنى عليه، وأن شقيقه لاحظ مؤخرًا تكرار عدم وجود أى مكاسب أو إيراد للمكتبة التى يمتلكها، وعندما اكتشف هذه الواقعة طرد نجله من المكتبة ومن المنزل وأصابته الواقعة بحالة من الحزن الشديد بعد اكتشاف أن ابنه هو من يسرقه .

وقال مصدر أمنى إن تحريات المباحث أثبتت الواقعة على الابن، وأن الآلة المستخدمة هى "الطلبة" التى انهال بها على رأس والده، فأرداه قتيلا، وفر بعدها هاربًا تاركًا والده ينزف فى دمه، وبرأت زوجة المجنى عليه من تورطها فى الحادث أو حتى الاتفاق مع الابن على ذلك.

وبالعرض على النيابة العامة بمركز أسيوط أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى له التجديد فى المواعيد المحددة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة