بالصور.. حصاد الموضة العالمية فى أسبوع.. Versace يقدم أحدث مجموعاته بلمسات الحضارة اليونانية.. "كارل لاجرفيلد" يعيد إحياء "تايير" كوكو شانيل.. وإيلى صعب يشعل منصات باريس بمجموعة "الهوتكوتيور"لا

الخميس، 26 يناير 2017 12:00 ص
بالصور.. حصاد الموضة العالمية فى أسبوع.. Versace  يقدم أحدث مجموعاته بلمسات الحضارة اليونانية.. "كارل لاجرفيلد" يعيد إحياء "تايير" كوكو شانيل.. وإيلى صعب يشعل منصات باريس بمجموعة "الهوتكوتيور"لا جانب من عرض أزياء " Armani Privé "
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منصات عرض الأزياء العالمية خلال الفترة الماضية ابتكارات مذهلة ومميزة بإمضاء أشهر دور الأزياء العالمية التى لاقت اهتمام الملايين من عشاق الأزياء والموضة بشتى أنحاء العالم، وكانت أهم هذه العروض لدار أزياء شانيل التى أبدع مصمم الأزياء الشهير كارل لاجيرفيلد فى تقديم مجموعة مذهلة من التصميمات ذات الألوان "الباستيل" المميزة والتى دفعت قطاعا كبيرا من عشاق الموضة أن يؤكدوا أن لمسات كارل دائمًا ما تصنع لوحات فنية خاطفة للأذهان وتحديدًا لعشاق الإطلالات الكلاسيكية، خاصة أن تصميمات مجموعة لربيع وصيف 2017 تحمل الـstyle السبعينياتى.

تصميمات شانيل
تصميمات شانيل

وعن داء أزياء Christian Dior فركز القائمون على الدار بإنتاج تصميمات تتميز بالروح الابتكارية الممزوجة بالأناقة، وتضمن لكل فتاة أن تختار واحدًا من تصميماته بمجموعة ربيع وصيف عام 2017 بإطلالة أشبه بالملكات، أيضًا الباحثات عن الإطلالات الناعمة لم يتركهن الدار بل وقدم لهن فساتين للسهرة مناسبة لأذواقهن.

عرض ازياء ديور
عرض أزياء ديور

وللباحثات عن الفانتازيا والإطلالات الغريبة التى تعمل فقط على لفت الأنظار إليهن، كانت مصممة الأزياء الهولندية Iris van Herpen جديرة بتقديم عدد من التصميمات التى وصفها الكثيرون بأنها خارجة تمامًا عن المألوف، حيث ظهرت بعض الفساتين القصيرة مصنوعة من البلاستيك "الشفاف" ولكي يضفى القائمون على الدار المزيد من الأناقة على التصميمات أضافوا عددًا من الخطوط البيض والسوداء اللامعة التى جعلت التصميم أكثر جمالاً وروعة.

تصميمات دار أزياء  Iris van Herpen
تصميمات دار أزياء Iris van Herpen

بينما خاطب دار أزياء "Atelier Versace" فى مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2017 النساء الباحثات عن الأناقة من سن الـ25 حتى الـ40 عامًا، وأبهر المعنيين بالأزياء والموضة أن التصميمات تم تطريزها بعدد كبير من الفصوص التى أضافت فخامة على الابتكارات المعروضة ، كما حملت عددا كبيرا من تصميمات الفساتين القصيرة بهذه المجموعة الـ style الرومانى المميز.

تصميمات دار أزياء Atelier Versace
تصميمات دار أزياء Atelier Versace

وعن إيلى صعب فقدم فى باريس عدد كبير من التصميمات المذهلة التى تناسب فقط النساء الباحثات عن الإطلالة الفخمة وذلك بمجموعته الجديدة لربيع/ صيف 2017، وقد اعتاد إيلى على خطف الأنظار بمجرد أن تظهر العارضات على الـrunway مذهلات بتصميمات تشع بريقًا.

من تصميمات إيلي صعب فى باريس
من تصميمات إيلي صعب فى باريس

أما عرض أزياء "Armani Privé" فضمت مجموعة متنوعة من التصميمات المناسبة للسهرات والتى ركزت على اللونين الأسود والبرتقالى وكأنهما اللونان الأساسيان فى عالم موضة 2017، فأكد الكثير من المعنيين بالموضة أن  مجموعة ربيع 2017 لـ" Armani Privé " من أكثر المجموعات أناقة هذا العام .

تصميمات دار ازياء Armani
تصميمات دار أزياء Armani









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة