بعد إطلاقه فى الصين.. هاتف نوكيا 6 يصل لعدد من دول العالم

الخميس، 26 يناير 2017 10:13 ص
بعد إطلاقه فى الصين.. هاتف نوكيا 6 يصل لعدد من دول العالم نوكيا 6
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد هاتف نوكيا 6 أول هاتف ذكى تابع للعلامة التجارية نوكيا، بعدما حصلت شركة HMD Global على حق تصنيع وتسويق الهواتف الذكية التى تحمل علامتها التجارية، حيث تم إطلاق هذا الهاتف بشكل حصرى إلى الصين، إلا أن أحدث التقارير أشارت إلى أن الهاتف سيصل إلى الفلبين بداية من اليوم.

 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقد أعلن متجر التجزئة الإلكترونى Lazada بالفلبين أنها ستبدأ بيع هاتف نوكيا 6 بداية من الغد بسعر يصل إلى 370 دولارا تقريبا، ومن المثير للاهتمام ان الهاتف يأتى فى لون واحد فقط وهو اللون الأبيض رغم أن شركة نوكيا لم تعلن رسميا عن نسخة بيضاء، ولكن على ما يبدو أن متجر Lazada قد حصل على هذه النسخة.

 

وأشارت التقارير إلى أن عملية البيع ربما تكون غير رسمية، وهو الأمر الذى يفسر سبب ارتفاع الهاتف عن سعره فى الصين والذى يصل إلى 250 دولارا فقط.

 

يذكر أن هاتف نوكيا 6 يأتى بشاشة 5.5 بوصة مع دقة 1080 1920 Xبكسل، ودعم من معالج سنابدراجون 430، و4GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" جنبا إلى جنب مع 64GB من مساحة التخزين، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16MP مع فتحة عدسة 2.0، وكاميرا أمامية 8MP، كما يأتى هاتف نوكيا 6 الجديد ببطارية 3000mAh، ويعمل مع نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة