حريق منزل وانهيار سلم آخر فى كرموز ومدمن مخدرات ينتحر بالإسكندرية

الخميس، 26 يناير 2017 12:07 م
حريق منزل وانهيار سلم آخر فى كرموز ومدمن مخدرات ينتحر بالإسكندرية جثة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة كرموز غرب الإسكندرية، العديد من الحوادث، بدأت باشتعال النيران فى شقة سكنية، وكذا انهيار سلم عقار بنفس المنطقة، بينما أقدم مدمن مخدرات على الانتحار فى نفس اليوم.

 

ووفقا للنشرة الأمنية، فإن مأمور قسم شرطة كرموز تلقى إخطارا بنشوب حريق بشقة بعقار شارع القطبى، وانتقل قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته حوالى 70 متر مربع بناء قديم أسقف خشبية وحوائط حاملة مكون من عدد "3" طوابق خالى من السكان والمنقولات"، ونشوب حريق بشقة الطابق الأرضى مما أدى لاحتراق سقف الشقة.. دون حدوث إصابات.

 

بسؤال مالك العقار "محمد. ا"- 56 سنة فنى بهيئة النقل العام بالإسكندرية أيد ما جاء بالفحص وأضاف بأن العقار صادر له قرار هدم من حى غرب وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالأسلاك الموصلة للشقة، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة كرموز.

 

كما تلقى مأمور قسم شرطة أول العامرية بوفاة شخص داخل الشقة سكنه بالطابق الرابع بالبلوك رقم 26 – مساكن الكيلو 21.

 

وبالانتقال تبين وجود جثة "أحمد. س"- 27 سنة بدون عمل يرتدى كامل ملابسه ملفوف حول رقبته حبل يتدلى من سقف غرفة المعيشة بالشقة.

 

وبسؤال زوجته أقرت بمضمون ما تقدم، وأضافت بأن زوجها كان يتعاطى مخدر الهيروين ويعانى من حالة اكتئاب نفسى لمروره بضائقة مالية، ولم تتهم أحد بالتسبب فى وفاته، و تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العامرية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم أول العامرية وجارى العرض على النيابة.

 

كما تلقى مأمور قسم شرطة كرموز، بسقوط جزء من سلم العقار رقم 25 حارة ماضى - منطقة غيط العنب.

 

انتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 75 متر تقريباً "بناء قديم" مكون من "5" طوابق بكل طابق شقة "مشغول بالسكان" وسقوط ثلاث درجات من سلم العقار بالطابق الثانى واحتجاز بعض قاطنى العقار.

 

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إنزالهم "دون حدوث إصابات"، وتنبه على قاطنى العقار بالإخلاء المؤقت للسكان دون المنقولات وتم الإخلاء، وتم إخطار عمليات المحافظة وحى غرب، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة كرموز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة