"صحة الإسكندرية": لم تصلنا تعليمات بشأن بيع مستشفيات التكامل

الخميس، 26 يناير 2017 05:44 م
"صحة الإسكندرية": لم تصلنا تعليمات بشأن بيع مستشفيات التكامل رضا فرحات محافظ الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه لم يصل إلى المديرية أية قرارات بشأن بيع مستشفيات التكامل، ونقلها إلى القطاع الخاص لتقديم خدمة طبية أفضل إلى الآن.

 

وأشار "حجازى" خلال تصريحات له اليوم، الخميس، إلى أن التوجهات تصل إلى الوزارة المعنية ويتم من خلال وزارة الصحة، وإلى الآن لم يصل أى قرار، وذلك فى تصريحات صحفية على هامش، افتتاح أعمال تطوير مستشفى أبو قير العام اليوم، بحضور اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية وعدد من نواب البرلمان.

 

وفيما يتعلق بتوافر حضانات الأطفال، قال وكيل وزارة الصحة، إن عدد الحضانات بالإسكندرية كاف للأطفال، موضحا أنة توجد حضانات تتبع مستشفيات وزارة الصحة وعددها 400 حضانة، بالإضافة إلى الحضانات بالمستشفيات الجامعية، والحضانات بمستشفيات المؤسسة العلاجية وهيئة التأمين الصحى.

 

لافتا إلى أن التوجه الحالى فى رفع كفاءة الحضانات، وتوفير حضانات مجهزة بأجهزة أحدث مثل جهاز التنفس الصناعى، وليس زيادة العدد.

 

فيما أكد وكيل الوزارة على سد العجز فى غرف العناية المركزة بالإسكندرية من خلال التعاون مع المجتمع المدنى، حيث تم إضافة 70 سريرا إلى غرف العناية المركزة فى مستشفيات الجمهورية ومستشفى العامرية ومستشفى برج العرب ومستشفى أبو قير العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة