علاء زلزلى: مصر فى قلبى وألبومى المقبل مصرى لبنانى

الخميس، 26 يناير 2017 06:00 م
علاء زلزلى: مصر فى قلبى وألبومى المقبل مصرى لبنانى علاء زلزلي
طابا - على الكشوطى - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال المطرب اللبناني علاء زلزلي خلال المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان طابا الأول للموسيقى والغناء، اليوم الخميس، إن طابا من أهم المعالم السياحية في مصر، مؤكدا أنه سعيد بالمشاركة في المهرجان الأول للموسيقى والغناء، وطابا تستحق الاهتمام، وأن يكون بها مهرجان دولى، مشيرا إلى أنه يقدم إحدى أغنيات ألبومه الجديد فى الحفل.

وأوضح زلزلى خلال المؤتمر أن مصر في قلبه، وألبومه الجديد يضم العديد من الأغنيات المصرية واللبنانية ليكون جواز سفره للمصريين، ومن المقرر أن يطرح في فبراير المقبل.

وخلال المؤتمر أكد زلزلي أن شركة روتانا لم تصنع نجوما بل تعاقدت مع نجوم ناجحين بالأساس، مشيرا إلى أن هناك العديد من النجوم تأثروا سلبا بسبب إدارة الشركة.

وقال عماد الطرابيشى منظم المهرجان إن المهرجان مجرد بداية لفعاليات كثيرة وحفلات مقبلة لتنشيط السياحة في المنطقة خاصة أن مرتفعات طابا تضم مدينة كاملة بكل مرافقها مؤكدا أن المهرجان لا يهدف إلى الربح بل لتنشيط السياحة وأن محافظة جنوب سيناء ساندت المهرجان ودعمته بشكل كبير وتم اختيار توليفة متنوعة لإرضاء الجمهور.

وتنطلق اليوم الخميس فاعليات مهرجان طابا الأول لتنشيط السياحة في جنوب سيناء وخليج العقبة ووضع المنظمون اللمسات الأخيرة على التجهيزات والتحضيرات لأكبر مسرح مجهز بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة، لاستقبال أول مهرجان للموسيقى والغناء بطابا.

 ويحيي المطرب اللبنانى علاء زلزلى  حفل اليوم الخميس فيما تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب اليوم الثانى  غدا الجمعة ، بينما يحيى المطرب المغربى محمد الريفى آخر ليالى المهرجان يوم السبت وهى الحفلات التى تقدر أسعار تذاكرها بـ500 جنيه دعمًا للسياحة.

يشارك فى الفعاليات النجمة الاستعراضية الروسية أوكسانا والأوكرانية ڤيكى وعدد كبير من نجوم الفن والفرق الاستعراضية، إضافة إلى النجم الأردنى نجم السلمان والفنانة شدى الهمشرى والفنان أحمد مصطفى ، ومن المقرر ان يحضر المهرجان في دورته الإولى عدد كبير من الشخصيات الهامة والإعلامية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة