مصرع طفل سقط من الطابق الخامس بجمعية تحسين الصحة لرعاية الأيتام بسوهاج

الخميس، 26 يناير 2017 06:44 م
مصرع طفل سقط من الطابق الخامس بجمعية تحسين الصحة لرعاية الأيتام بسوهاج جثه طفل - ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام يقيم بدار أيتام تابع لجمعية تحسين الصحة دائرة قسم ثان سوهاج مصرعه عقب سقوطه من الطابق الخامس للجمعية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة .

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم ثان سوهاج يفيد بوفاة طفل على إثر سقوطها من الطابق الخامس بجمعية تحسين الصحة للإيتام دائرة القسم.

وعلى الفور أنتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والرائد أحمد المراغى ،رئيس مباحث قسم ثان وتبين أن الطفل المتوفى يدعى دياب . م . إ  يبلغ من العمر 3 سنوات ووجدت الجثة مسجاه على الأرض غارقة فى دمائها وبها إصابات بالرأس .

وأشارت التحريات أيضا أن الطفل قد سقط من الطابق الخامس بأحد مبانى الإقامة بالجمعية تم التحفظ على 3 مشرفات من بينهن شقيقتان وتحرر عن ذلك المحضر رقم 465 إدارى قسم ثان وبالعرض على النيابة قامت بإستجواب المشرفات الثلاثة وصرفهن من سرايا النيابة العامة وإنتداب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحة للطفل والدفن وتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية، بالإضافة إلى الاستعلام من التضامن الاجتماعي عما إذا كان هناك ترخيص، بالإضافة إلى طلب المديرة المسئولة عن دار الأيتام لجلسة تحقيق عاجلة.

ومن جانبها قامت مديرية التضامن بسوهاج بتشكيل لجنة لفحص كافة الأوراق المتعلقة بدار الأيتام محل الواقعة والتحقيق فيها .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة