مى عز الدين تتكتم بشدة على أبطال مسلسلها "رسايل"

الخميس، 26 يناير 2017 04:00 ص
مى عز الدين تتكتم بشدة على أبطال مسلسلها "رسايل" مي عز الدين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتكتم النجمة مى عز الدين، على الفنانين المشاركين فى بطولة حلقات مسلسلها "رسايل"، حيث أنه فى الوقت الذى إقترب فيه موعد بدء التصوير والمقرر إنطلاقه بعد أيام قليلة، واكتفى المخرج إبراهيم فخر، بالتصريح أنه مازال فى مرحلة ترشيح الفنانين ويركزعلى أصحاب الأدوار الرئيسية للبدء بهم.

وعلم اليوم السابع، أن منتج العمل أمير شوقى تعاقد مع عدد من الفنانين بشكل رسمى للمشاركة فى بطولة حلقات رسايل، وهم أحمد سعيد عبد الغنى ونشوى مصطفى ومحسن منصور وأحمد حاتم وسليمان عيد، فضلا عن مفاوضات أخرى تقترب من التوقيع مع عدد كبير من الفنانين.

وحدد المخرج إبراهيم فخر منتصف الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، ليكون موعدا لانطلاق تصوير العمل، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، والمتبقى على قدومه أقل من 4 أشهر، وفى السياق ذاته يواصل المؤلف محمد سليمان عبد المالك كتابة النصف الثانى من حلقات المسلسل، بعدما انتهى من صياغة 15 حلقة، خاصة فى ظل إنشغاله بكتابة مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا.

مسلسل رسايل من إنتاج أمير شوقي ويعد التعاون الثالث على التوالى بين الفنانة مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد مسلسلى "حالة عشق" و"وعد" الذى شهد تعاونهما مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك أيضًا، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى وحازم سمير وسهر الصايغ وكارمن لبس وملك قورة وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة