وزير الصناعة يتستر على رئيس هيئة المعارض خوفا من استبعاده من الحكومة

الخميس، 26 يناير 2017 10:53 م
وزير الصناعة يتستر على رئيس هيئة المعارض خوفا من استبعاده من الحكومة وزير الصناعة ورئيس هيئة المعارض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علمت اليوم السابع أن وزير الصناعة طارق قابيل، يغض الطرف عن اخطاء ومخالفات محمد سامى رئيس هيئة المعارض، رافضا اتخاذ اجراءات صارمة ضده خلال هذه الفترة فى ظل أجواء التعديل الوزارى المنتظر، وخشية أن إثارة قضية محمد سامى قد تؤثر على الوزير بالسلب وربما تدفع به خارج صفوف الحكومة.

وأفادت مصادر من داخل وزارة الصناعة أن طارق قابيل تلقى شكاوى عديدة ضد رئيس هيئة المعارض، ولكن تجاهل البت فيها، وتعمد إخفائها لحين الإعلان عن التشكيل الوزارى.

و كشفت المصادر ، أن تجاهل الشكاوى وترك محمد سامى يمارس نشاطه بالمخالفة للوائح، يعود إلى تنفيذه تعليمات وزير الصناعة، خاصة عقب إلغاء معرض اثاث شهير نتيجة مخالفات داخل هيئة المعارض، رغم أنه كان يسدى وعودا لمنظمى المعرض المقصود بأنه سوف يتم تنظيم المعرض فى توقيته، وسرعان ما تنصل من وعوده بعد رفض الأمن إقامة المعرض، مما وضعه فى مأزق.

وتشير المصادر إلى أن علاقات قوية تربط رئيس هيئة المعارض وعدد من المنظمين مما يؤثر على كفاءة العمل بالهيئة.










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وزير الصناعه وزير حمايه الاحتكار ...والمحتكرين ...بفرض رسوم اغراق على سلع استيراتيجيه ارخص م المحلى

..على سپيل المثال..حمايه محتكرى الحديد وفرض رسوم اغراق ع الحديد النستورد والارخص من الانتاج المحلى

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

فساد هيئة التنمية الصناعية

م تغيير رئيس هيئة التنمية الصناعية م. اسماعيل جابر منذ عده شهور وذلك بعد سلسله طويله من التخبط استمرت لمده سنتين وصلت أصدائها لأعلى المستويات في الحكومة وتم استبداله بأخر ليس له صله بالقطاع الصناعي وتوقعنا تعويض ذلك بمستشارين لهم خبرة بهذا القطاع الحيوي ولكن جاءت الصدمه الكبرى بتعيين عدد من المستشارين الذين أصبحوا أكبر عائق أمام تنفيذ الهيئه لمهامها وعلى رأسهم م. محمد فاروق مستشار رئيس الهيئه والذي أدعو واناشد معالي الوزير المحترم طارق قابيل في اعاده النظر في وجود مثل هؤلاء الأشخاص بالهيئة وتوليهم مثل هذه المناصب ولعل في التخبط الذي حدث أثناء تنظيم الطرح الخاص بالمجمعات الصناعيه بالسادات لمثال من ضمن أمور عديدة تعكس عدم فهم هؤلاء المستشارين بمهام الهيئه وهو ما تسبب في توجيه أكثر من 4000 مستثمر بعبارات الاستهجان لهم هذا بالإضافة إلى تعاملهم بأسلوب من التعالي والعنجهيه والوقاحة مع موظفي الهيئة في حالة رغبتهم في توضيح الأسلوب الامثل في التعامل مع موضوعات كثيرة فهل سيتحمل هذا القطاع الهام سلسله أخرى من التخبط تستمر لاسابيع أخرى في ظل وجود هؤلاء المستشارين سبقتنا للأسف دول عديده خلال السنوات القليلة الماضيه واستاطعت جذب حجم كبير من الاستثمارات في القطاع الصناعي بفضل وعي هذه الحكومات بهذا القطاع الهام ونأمل أن تستطيع مصر ان تحقق طفره في هذا المجال ولن يتحقق ذلك إلا بالقضاء على كافه أشكال الفساد والتي منها تولى قيادات لمناصب هامة دون أدنى خبره بهذا القطاع وتكبد تكاليف ماليه كبيره في شكل مرتبات مرتفعه وخلافه،،، المشكلة ليست في تغيير وزير بآخر فالمستويات الأقل من الوزير كافية في حد ذاتها في إفشال مجهودات أى وزير ناجح

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

فيه إنه فى الموضوع

هو رئيس هيئة المعارض ده بيشتغل ايه او بمعنى ادق وظيفته ايه !!!!! لو لواء يبقى وزير الصناعة خايف يقيله .... وبصراحة معاه حق !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الضالة اعداء تقدم مصر

لا احد فوق المسائلة

.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ما وجه التقصير؟

اين تقع مسئولية رئيس هيئة المعارض وتقصيره ،في عدم موافقة الامن علي اقامة معرض !!؟ التحقيق هكذا قاصر ولم يقدم اسبابا او مبررا لتقصير رئيس الهيئة!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

بعد الخبر دة لليوم السابع

اكيد ربنا هيرحنا منهم هما الاثنين الوزير اللي يتستر علي مخالفات يبقي لا يستحق منصبة يا ريت التعديل الوزاري الجديد يكون شمل هذا الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بهيئة المعارض

راجل محترم ونظيف ويعمل لصالح الهيئة

هذا الرجل عن قرب نشيط ومحترم ونظيف وحقق طفرة فى البنية الأساسية لهيئة المعارض خلال فترة قصيرة جداً لم تتجاوز 10 شهور منذ استلامه العمل .. وما يحاك ضده الآن من مؤامرات بسبب تصديه للوبى الشركات المنظمة للمعارض التى تحارب وتقف ضد كل من يقف أمام مصالحها . أثق بأن الله سيقف لجواره رغم كيد الكائدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة