بالصور.. تفاصيل ضبط توربينى قنا المتهم بهتك عرض 4 أطفال.. التحقيقات: المتهم اختبأ بالإسماعيلية.. والصدفة أسقطته داخل منزله.. والتحريات تؤكد صحة الاتهامات والنيابة تحبسه 4 أيام

الجمعة، 27 يناير 2017 02:14 م
بالصور.. تفاصيل ضبط توربينى قنا المتهم بهتك عرض 4 أطفال.. التحقيقات: المتهم اختبأ بالإسماعيلية.. والصدفة أسقطته داخل منزله.. والتحريات تؤكد صحة الاتهامات والنيابة تحبسه 4 أيام الأطفال ضحايا هتك العرض بمحافظة قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرابة 6 أشهر هرب من الملاحقات الأمنية بعد اتهامه بارتكابه جرائم هتك عرض واغتصاب لأطفال وتهديهم بفضح أمرهم حال عدم الاستجابة له، لكنه سقط أخيرا فى قبض قوات الأمن بمحافظة قنا.

 

إنه المتهم علاء وشهرته "وائل" والشهير بتوربينى قنا الذى ألقت الأجهزة الأمنية، القبض عليه بتهمة هتك عرض 4 أطفال داخل منزل تحت الإنشاء، بقرية الشيخ على التابعة لمركز دشنا، بعد ورود معلومات للأجهزة الأمنية، أكدت اختباء المتهم داخل المنزل الذى ارتكب فيه الواقعة.

 

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطاراً من العميد محمد هندى مدير المباحث تفيد باختباء المتهم، الصادر له قرار ضبط وإحضار فى واقعة استدراج طفلين إلى منزل تحت الإنشاء وهتك عرضهم وتهديدهم بفضح أمرهم حال عدم الاستجابة له باستدراجهم أكثر من مرة.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم إبراهيم السبيلى رئيس مباحث مركز دشنا، والرائد محمود إسماعيل معاون المباحث، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، بعد اختبائه فى المنزل بعد هروبه من القرية، عقب صدور قرار ضبط وإحضاره، وتنقله إلى محافظة الإسماعيلية.

 

وكشفت التحريات التى أجريت برئاسة المقدم إبراهيم السبيلى رئيس المباحث ومعانة الرائد أحمد إسماعيل، أن المتهم اختبأ فى المنزل، الذى وقعت فيه واقعة هتك عرض الطفلين بعد مغادرته القرية بعد صدور قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة، بعد رفضه المثول لأخذ عينة سائل منوى لمطابقتها بالسائل الذى تم العثور عليه على ملابس أحد الطفلين المجنى عليهم فى الواقعة.

 

ودلت التحريات أن المتهم قام بتجريد الطفلين من ملابسهن على مراحل وكان ينفرد بهم فى أوقات مختلفة، وأنه كان يقوم بخلع ملابسه، والتعدى عليهم بعد غلق الباب وتنفيذ جريمته فى الطابق الثانى، وتهديدهم بفضحهم وقتلهم حال الإبلاغ عن الأفعال التى يقوم بها معهم، وأن المتهم غادر القرية بعد صدور قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة، إلى محافظة الإسماعيلية للاختباء فيها، ثم عاود إلى قرية الشيخ على بمركز دشنا، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه.

 

وأفادت تحريات المباحث أن المتهم ارتكب فعل واقعة هتك العرض ضد الأطفال، وأنه أدخل الأطفال بالمنزل، وقام بتهديدهم مقابل استدراجهم عدة مرات، وأن واقعة ضبطه من قبل عم أحد الأطفال وقعت، وأن المتهم غافلهم وتمكن من الهرب قبل أن يتم ضبطه فى الواقعة.

 

وأنكر المتهم فى اعترافاته التى أجرتها النيابة العامة مع المتهم، وبمواجهته بالأدلة الجديدة التى ظهرت فى القضية والتى كشفها تقرير معامل الطب الشرعى الخاص بحرز الملابس بوجود آثار سائل منوى على ملابس أحد الأطفال، وباستدعائه لعرضه على الطب الشرعى لمطابقة عينة السائل المنوى غادر القرية وأكد أنه كان مسافر خارج محافظة قنا، ولم يطلع على قرار استدعاء النيابة العامة.

 

وقرر المستشار محمود ثابت أمين وكيل النائب العامة لنيابة دشنا، بإحالة المتهم إلى النيابة الكلية مع حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

 

ومن جانب آخر "عاوزين حقنا بالقانون لأنه كان بيعمل معانا حجات وحشة"، بتلك العبارة عبر ضحايا توربينى قنا، بعد أن تمكن المتهم من استدراجهم داخل منزل تحت الإنشاء بقرية الشيخ على بمركز دشنا، وأكد  تقرير معمل الطب الشرعى الجديد بوجود سائل منوى على ملابس الأطفال، أصدرت النيابة العامة قرارا بضبط وإحضار فى البلاغ الذى يحمل رقم 3015 لسنة 2016 إدارى دشنا، لكن تمكن المتهم من الهروب، قبل أن يسقط داخل مركز دشنا.

 

الطفل "م.أ.ع.م"  قال بعد ضبط المتهم، الحمد لله أن الشرطة ألقت القبض على المتهم "علاء.ا.هـ" لأنه كان بيضحك علينا، وبيعمل معانا حجات وحشة، بعد قيامه باستدراجنا فى منزل والده، وكان دائماً يهددنا بفضحنا أو ذبحنا فى حالة التحدث مع والدى بما يفعله معنا، وأنا كنت بخاف منه لأنه دائماً كان يمسك لنا السكين، ويدخلنا جوه البيت ويصعد بنا للطابق الثانى ويجردنا من ملابسنا بالكامل.

 

بينما قال شقيقه "أ" أنا عاوز الحكومة تاخد حقى لأنى بقيت مش عارف ألعب مع أصحابى فى الشارع لأنى مكسوف، وأن عاوزه يدخل السجن، لأنه عمل معايا حاجات وحشة، وقالى لو قلت لأبوك وأمك هدبحك بعد ما عمل معايا قلة أدب، اللى حصل أن أنا بلعب قدام البيت، فى الشارع عادى، وكان ييجى "وائل" ويقولى تعالى جوه البيت علشان نجيب الحبل، وكان يضحك عليا وياخدنى جوه البيت ويطلع معايا فوق ويعمل معايا قلة أدب".

 


 

 

الأطفال-ضحايا-هتك-العرض-بمحافظة-قنا
الأطفال ضحايا هتك العرض بمحافظة قنا

 

ضحايا-توربينى-قنا
ضحايا توربينى قنا

 

نص-أقوال-الاطفال-خلال-تحقيقات-النيابة
نص أقوال الاطفال خلال تحقيقات النيابة

 

نص-أقوال-ضحايا-توربينى-قنا
نص أقوال ضحايا توربينى قنا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة