تجديد حبس فتاة طعنت صديقها وأشعلت النيران بمنزله لمحاولته الزواج من أخرى

الجمعة، 27 يناير 2017 04:32 م
تجديد حبس فتاة طعنت صديقها وأشعلت النيران بمنزله لمحاولته الزواج من أخرى حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس تحت إشراف المحامى العام لنيابات السويس تجديد حبس "رنا.ج" 19 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بطعن صديقها بالصدر والظهر وإشعال النيران فى منزله، بسبب رغبته فى الزواج من أخرى.
 
واتهمت الفتاة خلال تحقيقات النيابة العامة الشاب المصاب بأنه قام بهتك عرضها، ولذلك قررت الانتقام منه، فيما أكد الشاب المصاب أن أول طعنة أصيب بها كان نائما.
 
واعترفت الفتاة أمام النيابة العامة بالسويس أنها قامت بالتنكر ودخول منزل صديقها من أجل قتله، بعد قيامة بالتقدم لخطبة فتاة أخرى بالقرية، بالرغم من علاقتهما وقيامة بوعدها بالزواج.
 
وكان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا يفيد بإصابة شاب يدعى " أحمد.ح" 21 سنة، بطعنات نافذة، سددتها له فتاة، كما تعرض منزله لإشعال النيران.
 
وتبين من تحريات العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس أن الشاب كان على علاقة بالفتاة التى تدعى "رنا.ج"، وأنهما كانا متفقين على الزواج، لكن الشاب تراجع ما دفع الفتاة إلى الذهاب إلى منزله وطعنة.
 
وأكدت الفتاة فى اعترافاتها أمام النيابة العامة أنها فور علمها برغبة صديقها بالزواج بأخرى، قامت بالتنكر وذهبت إلى منزل الشاب، وقامت بطعنه وهو نائم بطعنة فى الظهر ثم طعنة بالبطن، ثم أشعلت الشموع التى كانت بمنزله لإشعال الحريق به من أجل الانتقام منه بعد تراجعه عن وعده.
 
واتهمت الفتاة الشاب أنه هتك عرضها، وأنه وعدها مرات عديدة أنه سيقوم بالزواج منها، حتى فوجئت أنه سيتزوج بأخرى بالقرية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة