جماهير مانشستر يونايتد ساخرة: مورينيو الوجه الآخر لجنون ترامب

الجمعة، 27 يناير 2017 04:05 م
جماهير مانشستر يونايتد ساخرة: مورينيو الوجه الآخر لجنون ترامب مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثورة غاضبة ضد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بعد تصريحاته الجنونية التى أدلى بها ليلة أمس الخميس، عقب انتهاء مباراة إياب الدور نصف النهائى من منافسات كأس كابيتال وان، والتى انتهت بفوز هال سيتى على مان يونايتد بنتيجة 2-1.

مورينيو
مورينيو

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جماهير مانشستر يونايتد أطلقت على مورينيو لقب المعتوه ترامب بعد تصريحاته عن مباراة إياب الدور نصف النهائى من منافسات كأس كابيتال وان، والتى قال فيها إنه لم يخسر فى المباراة، وأن النتيجة كانت 1-1، وأنه لم ير سوى هدف بوجبا وهدف هال سيتى الأول فقط.

هدف هال سيتى
هدف هال سيتى

 

وشبهته الجماهير بدونالد ترامب المعتوه الذى قال فى أحد تصريحاته، إن الحكومة الأمريكية لم تقم لباراك أوباما حفل تنصيب، بالرغم من أن حفل تنصيب أوباما تمت إذاعته على الملأ ورآه الملايين من الناس عبر شاشات التليفزيون.

تغريدات الجماهير
تغريدات الجماهير

 

ونشرت جماهير مانشستر يونايتد، عددا من التغريدات الساخرة من شخصية مورينيو عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء فى إحداها "من المعتوه ترامب لمعتوه آخر مورينيو يعتقد بأنه لم يهزم من هال سيتى ولم ير سوى هدفين فقط".

الجمهور يشبه مورينيو بترامب
الجمهور يشبه مورينيو بترامب

 

يذكر أن تلك التصريحات ليست الأولى الغريبة من نوعها للبرتغالى جوزيه مورينيو، حيث إنه أدلى بتصريحات مشابهة فى عام 2005 عندما كان يتولى تدريب نادى تشيلسى الإنجليزى، وقال بعد لقاء ليفربول فى الدور قبل النهائى من منافسات دوري ابطال اوروبا "إن مساعد الحكم يسجل هدف، لم ير أحد تسديد الكرة تجاه المرمى، لقد كان الهدف الذى جاء من القمر، من ليفربول "الهدف الشبح".

تغريدة ساخرة من مورينيو
تغريدة ساخرة من مورينيو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة