قبل ما تروحى لدكتور السنان..تعرفى على الفرق بين "هوليود سمايل" والتبيض بالليزر

الجمعة، 27 يناير 2017 11:00 م
قبل ما تروحى لدكتور السنان..تعرفى على الفرق بين "هوليود سمايل" والتبيض بالليزر تبيض الاسنان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجمال يبدأ من الأسنان ومن بياضها وبريقها، لذا انتشرت فى الفترة الأخيرة إمكانية تبيض الأسنان بعيداً عن المعجون والمواد الطبيعية، حيث يحتاج الأمر إلى الذهاب للطبيب، فقد أصبح بإمكانه أن يغير من لون أسنانك من النقيض للنقيض، فمن الممكن أن تغيرى درجة لونها تماماً من الأصفر القاتم إلى الأبيض اللامع.

لكن إذا قررتى الخضوع لجلسات تبيض لدى الطبيب يجب أن تتعرفى على الفرق بين "هوليود سمايل" والتبيض بالليزر، وعيوب ومميزات كل منهما حتى تأخذين القرار الصحيح.

تبيض الأسنان (1)
تبيض الأسنان 

وفيما يلى مقارنة بسيطة بين "هوليود سمايل" و"التبيض بالليزر" وفقاً لحديث الدكتور "محمد فوزى" أخصائى تجميل الأسنان.

هوليود سمايل: هى عبارة عن عدسات لاصقة للأسنان، أو قشرة خزافية شديدة البياض، يتم تركيبها للمريض، ولكن بعد الحصول على مقاسات أسنانه مسبقاً، ويمكنها أن تخفى العيوب المتمثلة فى عدم التساوى أو التكسير، فضلاً عن الأسنان، إلا أن ارتفاع أسعارها التى تتراوح بين 40 : 60 ألف جنيه لكامل الأسنان يعتبر عيبها الوحيد.

تبيض الأسنان (2)
تبيض الأسنان 

التبيض بالليزر: أما بالنسبة للتبيض بالليزر فيكون من خلال وضع مادة على الأسنان وتوجيه أشعة خاصة من الليزر لها تزيل من خلالها الطبقة الصفراء، وتمكن المادة البيضاء من الأسنان، وإلا أن فترة استمرارها تتراوح بين 6 أشهر أو سنة على الأكثر، وهذا من أهم عيوبها، كما أن الحرص على استخدامها بشكل دائم يؤثر على قوة الأسنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة