موجز أخبار الساعة 6.. ترامب: من المبكر الحديث عن نقل السفارة الأمريكية للقدس

الجمعة، 27 يناير 2017 06:18 م
موجز أخبار الساعة 6.. ترامب: من المبكر الحديث عن نقل السفارة الأمريكية للقدس ترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة على مدار اليوم، على رأسها  تصريحات دونالد ترامب إنه من المبكرة لأوانه التحدث عن نقل السفارة الأمريكية للقدس، وفيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة العاشرة مساء.
 
توجه منتخب مصر فى الخامسة والنصف مساء اليوم، إلى الملعب الفرعى لبورت جنتيل لخوض مرانهم، استعداداً لمواجهة المغرب فى التاسعة مساء الأحد فى دور الـ8 لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
 
قال الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، إن الوزارة تتعهد بالتعاون مع وزارة الصحة بعلاج الشاعر طاهر البرنبالى.
 
قال النائب محمد الكومى عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن اللجنة مازالت تتلقى أسماء لحالات الشباب المحبوس على ذمة عدد من القضايا، مشيرًا إلى أنه من المقرر فحصها قبل تسليمها للجنة العفو الرئاسى التى اعلنت عن إعدادها لقائمتها الثالثة .
 
أعلن النجم تامر حسنى تأجيل مسلسله الجديد "على رأى المثل" والذى تشاركه فيه البطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى العام المقبل، حيث كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل.
 
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه لا يزال من المبكر الحديث عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس.. مضيفا أنه لا يريد الحديث عن هذا فى الوقت الراهن .
 
توقع جيمى كاراجر أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، رحيل البرازيلى فليب كوتينيو لاعب وسط الريدز إلى برشلونة الإسبانى.
 
شنت جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثورة غاضبة ضد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بعد تصريحاته الجنونية التى أدلى بها ليلة أمس الخميس، عقب انتهاء مباراة إياب الدور نصف النهائى من منافسات كأس كابيتال وان، والتى انتهت بفوز هال سيتى على مان يونايتد بنتيجة 2-1.
 
رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، بقاء الثنائى رامى ربيعة وعمرو السولية بالقاهرة خلال تواجد الفريق فى معسكره بالإمارات، والذى يأتى ضمن الاستعداد لمباراة السوبر أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل.
 
يجرى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، غدًا السبت، اتصالات هاتفية، مع الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند، والمستشارة الألمانية، انجيلا ميركل، والرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، حسبما أعلن المتحدث باسم الرئيس الأمريكى، اليوم الجمعة.
 
أعلنت سلطات الإنقاذ الإيرانية اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة القتلى جراء انهيار مركز "بلاسكو" التجارى بوسط العاصمة طهران إلى 26 قتيلا بينهم 16 شخصا من قوات الإطفاء.
 
أعلن وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، اليوم الجمعة، أن وزارة النقل الروسية تعد لعقد لقاء مع وزارة الطيران المدنى المصرية، بداية فبراير المقبل، ومن المقرر خلاله توقيع اتفاقية حكومية مشتركة حول أمن الطيران حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية اليوم الجمعة.
 
 
تشهد منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون، مشاركة سبعة لاعبين ينشطون فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
 
قضى لاعبو المنتخب الوطنى، جولة حرة صباح اليوم، على شواطئ المحيط الأطلنطى بمدينة بورت جنتيل بالجابون، حيث تعتبر المدينة على جزيرة محاطة بالمياه.
 
التقى سامح شكرى وزير الخارجية اليوم، الجمعة، نظيره الإثيوبى وركنو جيبيهو، فى مقر وزارة الخارجية الإثيوبية بالعاصمة أديس أبابا.
 
شهد قرار الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، اليوم الجمعة، الخاصة بتعيين 90 قيادة جديدة من رؤساء المدن والأحياء والمراكز بالمحافظات، خطأ تمثل فى تعيين اثنين لحى واحد ببورسعيد.
 
ذكرت قناة "روسيا اليوم " اليوم الجمعة أن علماء نجحوا فى تحويل الهيدروجين إلى معدن حيث يحلم العلماء من حوالى 100 سنة بتحويل عنصر الهيدروجين إلى معدن، والآن وبعد جهد طويل نجحوا فى خلق كمية ضئيلة من المادة التى تعد الأكثر قيمة على كوكب الأرض، وفقا لتقارير مجلة العلوم.
 
parlmany2015
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة