نائب: الشارع ينتظر التعديل الوزارى المرتقب لمواصلة التنمية والإصلاح

الجمعة، 27 يناير 2017 12:12 م
نائب: الشارع ينتظر التعديل الوزارى المرتقب لمواصلة التنمية والإصلاح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أشرف عثمان، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، على أهمية التعديل الوزارى والمرتقب الإعلان عنه خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن أهميته تكمن فى الدفع بالعديد من الوجوه الوزارية الجديدة القادرة على تعزيز عمل بعض الوزارات الخدمية والاقتصادية والنهوض بأدائها.

 

وأشار عضو لجنة الزراعة فى بيان له اليوم، الجمعة، إلى أن الشارع المصرى أصبح ينتظر التعديل القادم ويترقب قدوم الوزراء الجدد أملا فى القضاء على بعض المشاكل الطارئة وخصوصا فى مسألة التضخم وزيادة الأسعار.

 

وأضاف عثمان، أن مصر تسير على طريق صعب والتحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، التى تجابهها كثيرة ولابد من تعزيز عمل مختلف الوزارات وتقديم فكر جديد يتناسب مع الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

فعلا يحب سرعة اعلان التغيير الوزارى كما يجب تغيير رئيس الوزراء لانه يتحمل المسؤولية عن اى فشل !!

كفاية استهتار وبالونات اختيار وأتعجب عن صعوبة التغيير الوزراء الفاشلون ومن يتحمل هذا الفشل كما يجب تغيير رئيس الوزراء كفى استهتار وأيادي مرتعشة والتأخير والصبر على مسؤولين فاشلون !!! من الذى يتحمل ارتفاع الأسعار والتضخم بل واختفاء السلع وارتفاع الدولار فى ظل مشروعات قومية حتى الان لم نجد منها عائد سوى ارتفاع ضرائب وغلاء معيشة وأصيح الحد الأدنى لايكفي !!!!! اقل بيت حتى يستطيع ان يلبى احتياجاته من مياه وكهرباء وغاز وإيجار وبنزين ومواصلات وشراء سلع يومية مأكل ومشرب لايقل عن ثلاثة آلاف جنيه يجب ان الحكومة تعمل على الوصول الى هذا الحد الأدنى لكل م أطن مصري !!! نسمع تعليقات رئيس الحكومة ان السبب فى تاخير تغيير هولاء الوزراء الفاشلون ومستواهم ضعيف جدا ويقال لايوجد اكفاء وخبرة للمناصب !! كيف لايوجد خبراء متخصصين فى جميع المجالات ولهم رؤية وحلول لمشاكل الشعب !! يوجد سبعمائة وخمسون الف عالم مصرى حول العالم بخلاف الموجودون بكل وزارة بماذا لأيتم تجهيز الصفوف الثانية والثالثة اين وكلاء الوزراء بكل وزارة الايوجد بهم اكفاء !!! ارحمونا من هذا العقم والروتين والمحسوبية والواسطة والأيادي المرتعشة من يتحمل مسؤولية ماوصلنا اليه من ارتفاع أسعار والدولار فى ظل تعويم الجنيه ورفع الدعم وزيادة المحروقات اصبحنا كل يوم فى حالة نتيجة المشى وراء صندوق النقد الذى افشل الدول ولم يصبح حال اى بلد تتدخل فيها وطبعا يوسف بطرس غالى ومحى الدين والببلاوى واشكال فاشلة أصلا لابد من سرعة التغيير للاحسن ومن لايستطيع وعنده نشاط وحلول يجلس فى عزبة أمه احسن لان الوضع يسوء !!!! متى ستستقر الأوضاع بحجة الاٍرهاب فقط نرجو سرعة استغلال القوة البشرية لابد ان الدولة تعمل على تشغيل كل الشباب وكل العمالة والقضاء على البطالة والامية والمرض هو الحل للنهوض والتقدم !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة