نقيب صيادى بورسعيد: الميناء لم تغلق والصيادون هم من توقفوا بسبب سوء الطقس

الجمعة، 27 يناير 2017 07:25 م
نقيب صيادى بورسعيد: الميناء لم تغلق والصيادون هم من توقفوا بسبب سوء الطقس ميناء بورسعيد - أرشيفية
بورسعيد - محمدعزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد السحراوى نقيب الصيادين ببورسعيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لم تغلق ميناء الصيد ببورسعيد أبوابها اليوم الجمعة، ولكن هناك عزوف من الصيادين عن الخروج للرحلات الصيد اليومية حتى لا يتعرضوا للمخاطر نظرا لارتفاع الأمواج بالبحر.

وتشهد محافظة بورسعيد منذ صباح اليوم الجمعة، حالة من الطقس السيئ وأحوال جوية متقلبة حيث تساقطت الأمطار بغزارة بكافة أنحاء المحافظة ورياح شديدة وسحب كثيفة.

يذكر أنه كانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس منخفض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب الصعيد نهارا ، وشديد البرودة ليلا.

واضاف بيان هيئة الارصاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتمتد حتى الوجه البحرى والقاهرة، أما الرياح فهى شمالية غربية تنشط على معظم أنحاء الجمهورية كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وأكد البيان: بالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط فهى مضطربة وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، ودرجات الحرارة لمحافظة بورسعيد الصغرى 12 والعظمى 15.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة