أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض جديد يقرب رونى من الرحيل

السبت، 28 يناير 2017 12:20 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض جديد يقرب رونى من الرحيل رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد واين رونى قائد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ومنتخب الأسود الثلاثة للانتقال إلى الدورى الصينى بعد أن تم رفع قيمة الصفقة المقدمة إليه من أحد الأندية الصينية إلى مليون جنيه إسترلينى أسبوعيا.

 لقب الهداف التاريخى لمانشستر يونايتد يعجل برحيل رونى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مصادر مقربة من قائد نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أفصحت عن أنباء اقترابه من الانضمام للدورى الصينى، بعد أن تم رفع قيمة راتبه الأسبوعى فى الصفقة من 500 ألف إلى مليون جنيه إسترلينى.

رونى ومورينيو
رونى ومورينيو

 

وأشارت التقارير الصحفية الانجليزية، إلى أن تحطيم النجم واين رونى للقب السير بوبى تشارلتون وحصوله على لقب الهداف التاريخى للشياطين الحمر، سيعجل برحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالى، حيث أنه حقق إنجازا لن يستطيع أى لاعب تحطيمه بسهولة.

رونى
رونى

 

ومن المتوقع أن ينتقل مهاجم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، للدورى الصينى خلال الصيف المقبل، ليستفيد بالسنوات القليلة المتبقية فى مسيرته الكروية بجمع أكبر عدد من الأموال، بعد أن تخطى حاجز الثلاثين عاما، وأصبح الخيار الثانى بالنسبة للبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

مورينيو يمنح مارسيال الفرصة الأخيرة

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، منح الفرنسى أنطونى مارسيال مهاجم الشياطين الحمر، الفرصة الأخيرة فى استعادة موقعه بتشكيلة الفريق الأساسية، خلال مباراة ويجان المحدد لها غدا الأحد بالجولة الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى، وأكد المدرب البرتغالى أن المهاجم الفرنسى قد يقترب من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، فى حالة فقدانه لتلك الفرصة.

مارسيال
مارسيال

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة