النسخة المكسيكية من "فانيتى فير" تشعل الغضب لوضع صورة زوجة ترامب على غلافها

السبت، 28 يناير 2017 12:53 م
النسخة المكسيكية من "فانيتى فير" تشعل الغضب لوضع صورة زوجة ترامب على غلافها ميلانيا ترامب على غلاف المجلة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النسخة المكسيكية من مجلة "فانيتى فير"، الكثير من الجدل والغضب بعدما وضعت على غلافها صورة زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب، على الرغم من الأزمة الدبلوماسية بين واشنطن والمكسيك، والتى قوبلت بالانتقادات والسخرية.

 

وتظهر ميلانيا ترامب البالغة 46 عاما على الغلاف مرتدية زى أبيض، مبتسمة أمام وعاء من المجوهرات مرتدية عقدا على شوكة على شكل باستا.

 

ومن جانبها كتبت المحللة السياسة وكاتبة الافتتاحية فى صحيفة "ريفورما" المكسيكية دونيز دريسير، عبر تغريدة ساخرة: "شكراً لفانيتى فير المكسيك لوضعها ميلانيا ترامب على غلافها، هذا مثال عظيم على الإدراك والتعاطف والوطنية والحنكة الصحفية".

 

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن هذا العمل "مهين وفى غير مكانه"، فيما دافعت المجلة عن خيارها عبر "تويتر" قائلة: "الأمر ليس تملق ونفاق"، وفى مقالها وصفت "فانيتى فير" زوجة دونالد ترامب الثالثة، وهى عارضة أزياء سابقة بأنها "خجولة وجميلة وودودة".

 

وسبق للنسخة المكسيكية من "فانيتى فير" التى أطلقت فى إبريل 2015، أن أثارت جدلا بعدما خصصت غلافها للممثلة أنجليكا ريفيرا، زوجة الرئيس المكسيكى إنريكى بينيا نييتو التى تسببت بفضيحة، بعد أن اشترت دار فخم يقدر ثمنه بملايين الدولارات من شركة حاصلة على عقود عامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة