بالصور.. تعرف على أكبر عارضة أزياء بأسبوع الموضة فى باريس..عمرها 86 عاما

السبت، 28 يناير 2017 01:37 م
بالصور.. تعرف على أكبر عارضة أزياء بأسبوع الموضة فى باريس..عمرها 86 عاما Carmen Dell'Orefice
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعين عادة أهم وأشهر مصممى الأزياء بالسوبر موديلز الشهيرات والخاطفات للأنظار واللاتى يمتلكن شعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم وخاصة بين المعنيين بالأزياء مثل بيلا حديد ذات الـ20 عاماً وكيندال جينر ذات الـ21 عاماً، من أجل الظهور على منصات العرض على الـ "runways" وخاصة من أجل تقديم التصميم الختامى وخاصة فى أسابيع الموضة العالمية، ولأننا نعلم جميعاً مدى أهمية أسبوع الموضة فى باريس والذى يحمل الكثير من الأسرار والكواليس المذهلة لكل عشاق الموضة وخاصة أنه واحد من أهم الأحداث الضخمة فى عالم صناعة الموضة، فالتركيز على أدق تفاصيل العروض أمر طبيعى.

من أسبوع الموضة في باريس (3)
من أسبوع الموضة في باريس 

وفى مفاجأة كبيرة من المعنيين بالموضة، كان بطلها القائمون على دار أزياء "Guo Pei " الصينى حيث استطاعوا كسر القاعدة وذلك بالاستعانة بالنجمة وعارضة الأزياء العالمية Carmen Dell'Orefice والتى تعتبر أكبر عارضة أزياء فى العالم وذلك بدءا من عام 2012، وذلك بعد أن تصدرت غلاف مجلة "vogu " فى سن الـ15 فى فترة مراهقتها، وكانت واحدة من أهم عارضات الأزياء آنذاك.

من أسبوع الموضة في باريس (1)
من العرض بفعاليات أسبوع الموضة في باريس

وكان دخول Carmen Dell'Orefice على منصة العرض وكأنها إحدى الملكات فظهرت مرتدية ثوبا أسطوريا باللون الأحمر النارى، وتاجا ضخم الحجم مزود بعدد كبير من الكريستالات.

كما شاركت كارمن مؤخراً، بعرض أزياء "Vetements couture show" والذى أقيم أيضاً فى باريس، وشاركت بمجموعة كبيرة من العروض مؤخراً منها "Tracy Reece" شهر سبتمبر الماضى.

وأظهر وجود Carmen Dell'Orefice على منصات العرض لتقديم أزياء بمجموعات ربيع 2017 أسبوع الموضة فى باريس، مدى التميز والتنوع الذى تشهده فعاليات اسبوع الموضة الأضخم على مستوى العالم.

جانب من العرض
جانب من العرض

يذكر أن Carmen Dell'Orefice ولدت فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لأبوين من أصل إيطالى ومجرى، وعاشت طفولة مشتتة بسبب المشاكل المستمرة بين والديها فكانت تذهب للعيش مع أقاربها أو بدور للحضانة خلال وجود مشاكل بينهما، إلا أن هذه الظروف زادتها إصراراً لتحقيق الذات ووصولها لأرقى مراتب النجاح فى حياتها العملية، فبدأت مسيرتها فى 1946 والتى استمرت حتى الآن محققه قدر كبير من النجاحات.

لم تكتف كارمن بنجاحها كعارضة أزياء، لكنها فضلت المشاركة بعدد من الأعمال السينمائية الهامة، ومن أبرزها "The Last of the Secret Agents" و"The Sunchaser" و"The Guru" و"Bill Cunningham New York".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة