تعرف على كواليس قضية خلع حسين فهمى

السبت، 28 يناير 2017 06:57 م
تعرف على كواليس قضية خلع حسين فهمى حسين فهمى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بداية الخلاف بين رنا القصيبى سيدة الأعمال السعودية والأبنة لأب سعودى وأم لبنانية المقيمة بمدينة السادس من أكتوبر، والفنان حسين فهمى بعد عامين وستة أشهر تقريبا على زواجهما، كانت بتحرير بلاغ ضده بقسم الشيخ زايد تتهمه أنه قام بطردها من بيتها، وأنه قام بتبديد منقولاتها وسرقتها.

 

وأكدت سيدة الأعمال التى تمتلك ثروة كبيرة آلت إليها من والدها الملياردير وشقيقها المتوفيين، أنها قامت بالذهاب إلى منزلها لتأخذ بعض ملابسها وأغراضها، وتفاجأت بقيام حسين فهمى بطردها من المنزل ومنعها من أخذ ملابسها وأغراضها.

 

كما رفعت بعدها الزوجة السادسة للفنان حسين فهمى دعوى نفقة فى محكمة الأسرة بأكتوبر، والتى تطالب فيها بنفقة زوجية باعتبارها ﻻتزال زوجة له، وأن طلاقهما كان شفهيا وتوفير خادم وسائق لها كونها كفيفة.

 

كما رفعت رنا دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بعد رفضه توثيق طلاقهما رسميا، وأقرت بتنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع، وقالت إنها تبغض الحياة مع الفنان ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما .

 

وأكدت أنها تخشى ألا تقيم حدود الله رافضة كل محاولات الصلح التى عرضتها عليها المحكمة .

 

وأكد سامى السيد محامى الفنان حسين فهمى أنه تسلم مقدم الصداق من زوجة موكله وهو عبارة عن ليرة ذهب لبنانى مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع.

 

وانتدبت محكمة أسرة اكتوبر حكمين  لمحاولة الصلح بين جسين فهمى وزوجته سيدة الأعمال السعودية "رنا القصيبى" والوقوف على أسباب الخلاف بينهما قبل إصدار حكمها فى دعوى الخلع و حددت جلسة 6 مارس المقبل لتسلم تقرير الحكمين.

 

يذكر أن الخلافات بدأت بين الفنان المصري وزوجته من فترة، بسبب انشغاله الطويل بأعماله الفنية وعدم منحه وقتا لحياتهما الزوجية، ما جعل الأمور تصل بينهما للانفصال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة