ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة

السبت، 28 يناير 2017 09:30 م
ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة ماجد طوبيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب ماجد طوبيا عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أهمية مواصلة الجهود لدعم ونشر المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا ضرورة اعتبارها أولوية وطنية.

 

ولفت طوبيا، فى بيان له اليوم، إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعتبر أقصر الطرق للقضاء على البطالة وفتح منافذ جديدة أمام الشباب للعمل والإنتاج والإبداع.

 

وطالب بضرورة تبنى برنامج طموح يتم العمل من خلاله على جميع المجالات، لمجابهة التحديات داخل الدولة، وتحسين معيشة المواطن المصرى ومستوى دخله، مؤكدا أن تصديق البرلمان على 500 مليون دولار لتنمية الصعيد لنشر وتعميم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بداية جديدة.

 

فى ذات السياق أكد طوبيا أن البطالة مشكلة حقيقية ولابد من تبنى أفكار خارج الصندوق لمواجهتها، منوها بضرورة فتح مجالات أكبر للاستثمار لاستيعاب طاقات الشباب وتوفير الموارد المالية اللازمة للتوسع فى المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعرب خلال كلمته بختام بالمؤتمر الوطنى الثالث للشباب المنعقد فى أسوان، عن تقديره لحجم تضحيات وصمود الشعب، قائلا: "لأننا شرعنا سويًا دولة وشعبًا فى المضى قدما نحو إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة، فكان لزاما علينا أن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى فى هذه المرحلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة