مجازاة 19 موظفا و3 أطباء بالإدارات الصحية بالبحيرة للإهمال وترك العمل

السبت، 28 يناير 2017 03:39 م
مجازاة 19 موظفا و3 أطباء بالإدارات الصحية بالبحيرة للإهمال وترك العمل الدكتورر محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة مجازاة 19 موظفا من العاملين بالادارة الصحية بمركز أبو حمص لعدم انضباطهم إداريا وترك العمل قبل موعيده الرسمية.


كما قرر محافظ البحيرة مجازاة 3 أطباء بالوحدات الصحية بقرى الابعادية ونديبة وحفص لتركهم العمل فى نوباتجية يوم الجمعة 23 ديسمبر الماضى بخصم 5 ايام من راتب كل منهم لما يمثل ذلك من خطورة على صحة المواطنين نظرا لكونهم يعملون فى مرافق عامة تتعلق بصحة المواطنين .

وأكد محافظ البحيرة إنه سيتم المتابعة المستمرة لكافة العاملين بمديريات الخدمات والوحدات المحلية بنطاق المحافظة يوميا من خلال لجان دورية للتاكد من قيام كل مسئول بوجباته الوظيفية على نحو يكفل تسهيل وتذليل كافة العقبات امام المواطنين وتحقيق الصالح العام مشددا انه حالة تكرار اى مخالفة سيتم اخذ مرتكبها بالشدة الرادعة.

كان محافظ البحيرة قد وجه احدى اللجان للمرور على الادارة الصحية لمتابعة الانضباط الادارى وحسن اداء العمل حرصا على مصلحة المواطنين فتبين ان هناك 19 موظفا تركوا العمل قبل المواعيد الرسمية فقرر المحافظ مجازاتهم بخصم ثلاثة ايام من راتب كل منهم بعد ان احال تقرير اللجان للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة