استئناف القاهرة تتسلم ملف المتهمين بـ"رشوة إيجوث" تمهيدا لتحديد جلسة

الأحد، 29 يناير 2017 06:00 ص
استئناف القاهرة تتسلم ملف المتهمين بـ"رشوة إيجوث" تمهيدا لتحديد جلسة رشوة - صورة أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر رفيعة المستوى عن أن محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سرى الجمل تسلمت ملف قضية الرشوة الخاصة بشركة إيجوث، التى أحال النائب العام المتهمين فيها إلى محكمة الجنايات، وذلك تمهيدا لتحديد جلسة لبدء نظرها، وقالت المصادر لـ"اليوم السابع"، أنه تم إرسال ملف القضية لمحكمة الاستئناف من أجل تحديد جلسة لمحاكمة المتهمين.

 

كان المستشار نبيل صادق النائب العام، أحال العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) و4 متهمين آخرين (وجميعهم محبوسين احتياطيا) إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامهم بطلب وتقديم رشاوى مالية والتوسط فيها، نظير إسناد المتهم الأول تنفيذ مشروعات تجديد وتطوير فندقية، إلى شركات مقاولات وتوريدات مملوكة لثلاثة من المتهمين في القضية.

 

وتضمنت التحقيقات تسجيلات بالصوت والصورة ومحادثات هاتفية لعملية الرشوة، وأسندت نيابة أمن الدولة العليا إلى المتهم الأول، أنه بصفته موظفا عموميا (العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق - إيجوث) طلب وأخذ عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، كما أسندت النيابة إلى المتهمين الثلاثة مقدمى الرشاوي، أنهم قدموا رشوة لموظف عمومي، لأداء عمل من أعمال وظيفته.. فى حين أسندت إلى المتهم الأخير أنه توسط فى تقديم رشوة لموظف عمومي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة