محافظ المنيا يفتتح المعرض الأول للصوب الزراعية بمركز العدوة غدا

الأحد، 29 يناير 2017 12:02 م
محافظ المنيا يفتتح المعرض الأول للصوب الزراعية بمركز العدوة غدا عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا: حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح عصام البديوى محافظ المنيا، غدا الاثنين المعرض السنوى الأول للصوب الزراعية، والذى يقيمه مشروع حياة للتنمية المحلية بالتعاون مع مديرية الزراعة بمركز شباب مدينة العدوة .

وقال مدحت عبد الرشيد مدير مشروع حياة فى بيان اليوم، إن المعرض يهدف إلى نشر فكرة الزراعات المحمية والصوب الزراعية، وسيضم عدد كبير من الشركات ومقدمى الخدمات الزراعية فى مجال الصوب الزراعية، إلى جانب مجموعة من الجلسات الفنية التعريفية بغرض التعريف بفوائد وامتيازات الصوب الزراعية ودورها فئ زيادة العائد الاقتصادى من القطاع الزراعى وتوفير فرص عمل دائمة وموسمية .

ويضم المعرض أيضاً عدد كبير من رواد الأعمال الزراعية، الذين نفذوا صوب زراعية ليتحدثوا عن تجربتهم، وسيساهم المعرض فى تشبيك المزارعين ورواد الأعمال الزراعية بالشركات ومقدمى الخدمات والمستلزمات للصوب الزراعية .

ومشروع حياة للتنمية المحلية يسعى من خلال أنشطة متنوعة لتعظيم العائد من القطاعات الاقتصادية المختلفة خاصةً القطاع الزراعى ، حيث قام المشروع على مدار السنوات الثلاث الماضية بتطوير عدد كبير من القطاعات والمجموعات الاقتصادية بمركزى العدوة ومغاغة، كما ساهم المشروع فى إتاحة الفرصة للشباب فى الحصول على فرص عمل بالقطاع الخاص وأيضاً الاتجاه لمشروعات ريادة أعمال فى مختلف المجالات .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة