أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 3/1/2017.. بنفيكا يراقب معلول وأنطوى يقترب من المقاصة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:09 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 3/1/2017.. بنفيكا يراقب معلول وأنطوى يقترب من المقاصة على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 3 / 1 / 2017  العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها الخلاف الذي نشب بين لجنة الكرة وحسام البدري حول صفقة شيملس بيكلى صانع ألعاب بتروجت.

رفض  على معلول لاعب النادي الأهلى مغريات الترجى التونسى للرحيل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،معلناً البقاء داخل القلعة الحمراء لنهاية الموسم الجاري.
 
خصم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار أي حوالي(400 ألف جنيه)، من المستحقات المالية المتأخرة للغاني جون انطوي مهاجم فريق الكرة الأول بسبب سفره إلى بلاده "سرا"، ودون علم مسئولى القلعة الحمراء قبل مباراة القمة
 
أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال الساعات الماضية اتصالا هاتفيا بمروان محسن المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الوطني الأول للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالجابون لمساندته والوقوف، بجواره بعد أن بات مهاجم الأهلي المرشّح الأول لقيادة الخط الامامي للفراعنة خلال هذه البطولة.
 
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، إن لاعبى الفريق سيخضعون لبعض القياسات الخاصة بنسب الدهون والوزن، تحت إشراف الدكتور هانى وهبة، طبيب التغذية بالفريق، عقب انتهاء فترة الراحة المحددة من الجهاز الفنى.
 
دخل التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلي دائرة اهتمام نادى بنفيكا البرتغالى، للرحيل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو بنهاية الموسم.
 
تحفظ الإثيوبى شيملس بيكلى على عرض النادي الأهلي لاستعارته، مؤكداً أنه أكبر من التقييم، معلناً تمسكه بالانتقال للأهلى بشكل نهائي أو البقاء في بتروجت في الوقت الذي تحفظت لجنة الكرة على ضم اللاعب من الأساس.
 
حصل باسم على ظهير أيمن فريق الأهلي، على إذن من الجهاز الفنى للأهلى بالسفر للسعودية خلال الساعات المقبلة، من أجل أداء مناسك العمرة.
 
طلب نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، 2 مليون دولار للاستغناء عن مهاجمه الأنجولى آرى بابل للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل البيع النهائى.
 
توصل مسئولو نادى مصر المقاصة إلى اتفاق مع النادى الأهلى للتعاقد مع جون أنطوى مهاجم الفريق الأحمر  لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 300ألف دولار ، مع منح المقاصة أولوية البيع فى نهاية الموسم ،على أن يقوم النادى الفيومي  بتسديد مبلغ 400 ألف دولار لإتمام الشراء بشكل نهائي.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة