المؤبد لـ4 متهمين قتلوا خفيرا فى القنطرة غرب بالإسماعيلية

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:32 م
المؤبد لـ4 متهمين قتلوا خفيرا فى القنطرة غرب بالإسماعيلية محكمة - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الإسماعيلية -الدائرة الثانية- برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد شرف الدين ومحمود الشربينى، وسكرتارية محمد فؤاد ومحمد عبد الستار، بالحكم بالمؤبد على 4 متهمين قتلوا خفير مخزن خردة وسرقة بعض محتويات المخزن فى القنطرة غرب بالإسماعيلية.
 
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بتلقيه بلاغًا بمقتل فرج شاكر روفائيل، خفير داخل مخزن الخردة الذى يعمل فيه بمنطقة الحرش بالقنطرة غرب ملك سمير بشارة يوسف، واستولى الجناة على كمية من الخردة من داخل المخزن.
 
وانتقلت الأجهزة الأمنية فى حينها إلى مكان البلاغ وبمناظرة الجثة تبين أنه تم التعدى على المجنى عليه بأسلحة بيضاء وآلة حادة أدت إلى وفاته.
 
وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً المتهم "فتحى.ا.م" 24 سنة سائق ومقيم بالمنزلة - دقهلية والمتهم "على.ج.ش" 31 سنة سائق ومقيم نفس العنوان والمتهم "السيد.ع.أ" والمتهم "طارق.إ.م" جميعهم مقيمون بالمنزلة بمحافظة الدقهلية.
 
وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين جميعًا بالإضافة إلى 6 متهمين آخرين.
 
واعترف المتهمون بأنهم استأجروا سيارة وتوجهوا إلى محل عمل المجنى عليه حاملين أسلحة بيضاء وقاموا بتكبيله وضربوه فى رأسه بالأسلحة البيضاء التى كانت بحوزتهم وبالشوم ما أدى إلى وفاته وسرقوا كمية من النحاس.
 
وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات فى القضية رقم 2986 لسنة 2011 جنايات القنطرة غرب فأصدرت حكمها المتقدم.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة