بالصور.. اتحاد الغرف التجارية يتحدى قرار "الصيادلة"..ويؤكد:لن نسمح بغلق الصيدليات

الثلاثاء، 03 يناير 2017 11:50 ص
بالصور.. اتحاد الغرف التجارية يتحدى قرار "الصيادلة"..ويؤكد:لن نسمح بغلق الصيدليات أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
كتب ــ إسلام سعيد - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض اتحاد الغرف التجارية قرار نقابة الصيادلة بغلق الصيدليات 6 ساعات يوميا بدءا من 15 يناير الجارى، وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد فى مؤتمر صحفى اليوم أن الاتحاد لن يسمح بغلق الصيدليات.

وقال فى مؤتمر صحفى اليوم لشعبة الصيدليات بالاتحاد بعنوان "لا لإغلاق الصيدليات.. مصر أولا": لن نسمح بحرمان أبناء مصر من أى سلعة مهما كانت الظروف، ولن نسمح بغلق الصيدليات وستواصل دورها فى توصيل الدواء، فالمشاكل تحل بالحوار وليس بالقرارات الضارة للمواطن، وإغلاق الصيدليات تعنى الفوضى، ونرفض قرار إغلاق الصيدليات 6 ساعات بدءا من 15 يناير".

 

كانت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة، قررت يوم الجمعة 23 ديسمبر الماضى، تعليق العمل بالصيدليات لمدة 6 ساعات اعتبارا من 15 يناير من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، اعتراضا على سياسات وزير الصحة تجاه الصيادلة، ولحين تطبيق القرار 499 الخاص بهامش ربح الصيدلى.

 

وعلق الوكيل، على التجمع الكبير الذى وصل لبضع مئات معظمهم من أصحاب الصيدليات، مؤكدا أن تجمع هذا العدد من أصحاب الصيدليات والصيادلة يؤكد قوة القطاع الخاص، لافتا إلى أن الغرف التجارية توفر معلومات للدولة بكافة أجهزتها وتساهم فى خلق فرص عمل وفى جذب الاستثمار الأجنبى".

 

وأضاف الوكيل أن المرحلة الراهنة تحتاج الإصلاح التشريعى لجذب الاستثمار وكسر الروتين، وأن مصر فى حاجة أيضا إلى ثورة إدارية، لافتا إلى أهمية الابتعاد عن التصريحات الطاردة للاستثمار، وإلى ضرورة العمل على جذب الكيانات الاقتصادية الصغيرة لتصبح كبيرة، وتنمية الصادرات غير السلعية.

 

مؤتمر الصيادله (1)
 
مؤتمر الصيادله (2)
 
مؤتمر الصيادله (3)
 
مؤتمر الصيادله (4)
 
مؤتمر الصيادله (5)
 
مؤتمر الصيادله (6)
 
مؤتمر الصيادله (7)
 
مؤتمر الصيادله (8)
 
مؤتمر الصيادله (9)
 
مؤتمر الصيادله (10)
 
مؤتمر الصيادله (11)
 
مؤتمر الصيادله (12)
 
مؤتمر الصيادله (13)
 
مؤتمر الصيادله (14)
 
مؤتمر الصيادله (15)
 
مؤتمر الصيادله (16)
 
مؤتمر الصيادله (17)
 
مؤتمر الصيادله (18)
 
مؤتمر الصيادله (19)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلي

علي الرغم من اعتراضي علي الاغلاق

بس اذا كان من لا ناقة له و لا جمل ح يتحدي الصيادلة....هو الجاني علي نفسه و لا يلومن الا اياها!

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

كفايه ابتزاز للشعب و للدوله

ادعو الحكومه لاصدار قرار سيادي فوري بمعاقبة أصحاب الأنشطه الممتنعين عن البيع للجمهور بأن يتم إدارة مقر عملهم عن طريق صيادله متطوعين لمدة ستة اشهر و تجدد في حالة إصرارهم علي الإمتناع . يكفي ابتزاز للشعب و للدوله يكفي المبالغه في جباية أرباحكم بشكل باهظ من جيوب الشعب خاصة في ظل هذه الازمه التي تعيشها مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي تعليق 2

ا ستا ذ حسا م تحيا تي لحضر تك ثا نيا : ثا نيا : أ تفق معك في ا لر أ ي و أ ضيف لتعليق حضر تك بأ ن ا نتظا م ا لعمل في ا لصيد ليا ت و صر ف ا لد و ا ء للمر ضي عند طلبهم د ه في حد ذ ا ته خط أ حمر و قضية أ من قو مي و ا لشعب نفسه لن يسمح بهذ ا ا لعبث و تجا هل آ لا ف ا لمر ض بأ مر ا ض مز منه أ ن تغلق في و جو ههم أ ي صيد ليه عند شر ا ء أ د و يتهم مع خا لص تحيا تي و ا لله ا لمو فق --

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انا ضد قرار الاغلاق

كمان مش احمد الوكيل اللي بتحوم حوله شبهات نقص الرز والسكر هو اللي هيعلم الصيادلة الشرف والامانة. الغرف التجارية . محتاجة تطهير من رموز مبارك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة