بالفيديو والصور..محافظ كفر الشيخ يتابع حادث قطار نشرت وينتدب لجنة للمعاينة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:56 م
بالفيديو والصور..محافظ كفر الشيخ يتابع حادث قطار نشرت وينتدب لجنة للمعاينة محافظ كفر الشيخ يتابع قطار نشرت
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حادث قطار نشرت، وقرر ندب لجنة لمعاينة أسباب خروج القطار رقم 488 القادم من شربين إلى كفر الشيخ متجها إلى طنطا، والذى خرج عن القضبان عند محطة نشرت بمركز قلين.
 
وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه على الفور تحركت كافة الجهات المعنية إلى مكان الحادث، وقام ونش "الخطر" التابع لمنطقة وسط الدلتا برفع العربة الخارجة عن القطار وإعادتها للقضبان مرة أخرى، دون حدوث أى خسائر.
 
وأوضح أن حركة القطارات توقفت لوقت قليل بمنطقة الحادث، وتم استئنافها بعد تغيير مسار القطارات القادمة من شربين لحين إعادة حركة القطارات، وكان القطار رقم 488 قد خرج عن القضبان بمحطة "نشرت" للسكك الحديدية بقلين ، دون وقوع إصابات، لافتا أن حركة القطار عادت إلى طبيعتها .
 
ومن جانبه، قال العميد محسن الجندى، مأمور قسم شرطة السكة الحديد بكفرالشيخ، إن"البوجى الخاص" بجرار القطار المذكور الخلفى والأمامى سقط من القطار، وتسبب ذلك فى خروجه عن القضبان، إلا أنه كان بمحطة نشرت فى حالة توقف، وتمت إعادته.
 
يذكر أن قطار نشرت التابعة لمركز قلين خرجت عجلاته عن القضبان، أثناء دخوله محطة "نشرت"، وسارع الركاب إلى النزول من القطار، ولم ينتج عنه أى إصابات أو خسائر فى الأرواح بين المواطنين، فيما توقف حركة القطارات من كفر الشيخ إلى قلين بشكل كامل، وتأخر حركة القطارات عن مواعيدها، وتم إبلاغ  الورش المركزية بطنطا لإرسال معدات لسرعة رفع جرار القطار الخارج عن القضبان لإعادة الحركة إلى طبيعتها مرة أخرى، كما توقف القطار رقم 508 المتجه من قلين إلى كفر الشيخ  خوفاً من احتكاك القطارين، نظرًا لضيق المسافة بين القضبان، وتبين من المعاينة الأولية أن هناك تهالك فى القضبان لعدم الصيانة الدورية، وستقدم اللجنة المشكلة لمعرفة أسباب خروج القطار عن القضبان تقريرها بعد انتهاء المعاينات . 
محافظ كفر الشيخ يتابع قطار نشرت
محافظ كفر الشيخ يتابع قطار نشرت

القطار خارج القضبان
القطار خارج القضبان

توقف القطاران تحسباً لاحتكاكهما
توقف القطاران تحسباً لاحتكاكهما

توقف حركة القطارات بنشرت قلين
توقف حركة القطارات بنشرت قلين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة