"جريمة قتل هزت الإسكندرية".. ملتحٍ يذبح صاحب محل محمصات.. ابن القتيل: شفت أبويا بيدبح قدام عينى.. القاتل مرر السكين على رقبة المجنى عليه مرتين.. وكاميرات المراقبة تكشف هوية القاتل

الثلاثاء، 03 يناير 2017 07:05 م
"جريمة قتل هزت الإسكندرية".. ملتحٍ يذبح صاحب محل محمصات.. ابن القتيل: شفت أبويا بيدبح قدام عينى.. القاتل مرر السكين على رقبة المجنى عليه مرتين.. وكاميرات المراقبة تكشف هوية القاتل يوسف لمعى المجنى عليه مع ابنه طونى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كان هو سندى فى الدنيا، شفته وهو بيدبح قدامى، المجرم قتله غدر، وهو قاعد على كرسى أمام المحل، ومعرفتش أمسكه، أنا مقهور على بلد كان فيها الأمن والأمان، أبويا اتخطف قدام عينى، راح السند والظهر والصاحب، راحت كل حاجة حلوة فى دنيتى، الله يقدس روحك يا بابا عمرك ما سيبتنى فى يوم زعلان، بهذه الكلمات بدأ طونى نجل يوسف لمعى الذى ذبح أمام محله فى جريمة هزت الإسكندرية، حديثه لـ"اليوم السابع".

 

طونى مع والده المجنى عليه ووالدته
طونى مع والده ووالدته

قال طونى نجل المجنى عليه يوسف لمعى، إنه كان برفقة والده فى المحل، وشاهد شخصا ملتحيًا يرتدى جاكت رمادى وبنطال جينز وأبيض الوجه، وذات طول فارع، يمر من أمام المحل مرتين لرصد والدى، إذ كان المجنى عليه خرج لشراء بعض الأشياء وعقب عودته جلس أمام المحل وظهره لخلف الشارع.

وأضاف نجل المجنى عليه، أن المتهم جلس على مقهى بالقرب من المحل قبل تنفيذ جريمته، وسأل عن والدى قبل تنفذ جريمته، وشهد صاحب المقهى بأن المتهم أثناء جلوسه كان متوترا ويده ترتعش، وعندما شاهد المجنى عليه جالسا، توجه له ومرر على رقبته السكين مرتين.

وكشف نجل المجنى عليه أنه شاهد والده يذبح أمام أعينه، إذ أسرع نحو المتهم الذى فر هاربا وكان يلوح بالسكين حتى لا يمسكه أحد وعبر إلى طريق الكورنيش وكانت فى انتظاره سيارة ميكروباص استقلها كانت فى انتظارة وعندما حاولنا إيقاف السيارة فرت هاربة.

ونفى نجل المجنى عليه وجود أى خلافات بينه وبين المتهم، إذ أن كاميرات المراقبة رصدته وتبين أنه شخص لا يسكن فى المنطقة، مشيرا إلى أن محل والده به رخصة بيع خمور ومحمصات وأن المحل موجود فى المنطقة منذ 40 عاما.

 

المجنى عليه مع أبنه
المجنى عليه مع ابنه

كانت منطقة خالد بن الوليد التابعة لدائرة قسم شرطة المنتزه أول، شهدت جريمة قتل بشعة، إذ قام مقاول بذبح صاحب محل خمور بسكين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، بسبب خلافات مالية بينهما.

 أثبتت كاميرات المراقبة، بمحل القتيل أن المتهم باغت القتيل، من الخلف أثناء جلوس الأخير، على أحد المقاعد الخاصة بمقهى مواجه لمحله، وهو يدخن الشيشة، وذبحه.

 وأوضحت كاميرات المراقبة، أن المتهم، كان ملتحى الوجه، وكان يحمل سكينًا كبيرًا، أثناء تسلله من خلف المجنى عليه لمعى يوسف، وجلوسه وحيدًا على المقهى فى تمام الواحدة والنصف صباحًا، وتمرير السكين على رقبته مرتين، ثم فر هاربًا قبل أن يسقط المجنى عليه قتيلًا وسط فزع ودهشة المواطنين الذين لم يستطيعوا اللحاق بالمتهم.

 وانتقلت نيابة المنتزه أول إلى موقع الحادث، وعاينت الجريمة، وقررت نقل المجنى عليه إلى مشرحة الإسعاف، والاستماع إلى شهود الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ الكاميرات، والتحفظ عليها.

وتبين من التحريات الأولية، أن المجنى عليه يمتلك محمصة فى شارع خالد بن الوليد، إلا أنه يديرها أيضا لبيع الخمور، بدون ترخيص.

 اسرة المجنى عليه يوسف لمعى
أسرة المجنى عليه يوسف لمعى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة