سلوى لمحكمة الأسرة: جوزى طفش من سنتين لتعسر الحالة المادية وصاحب البيت طردنا

الثلاثاء، 03 يناير 2017 08:01 ص
سلوى لمحكمة الأسرة: جوزى طفش من سنتين لتعسر الحالة المادية وصاحب البيت طردنا محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخلافات الزوجية حولت حياة الزوجة سلوى عايد إلى مأساة حقيقية بعد أن ترك زوجها المنزل منذ عامين بسبب حالته المادية المتعسرة وعدم تمكنه من توفير متطلبات أسرته وزواج فاشل دام لمدة 15عاما - على حد قول الزوجة.

 

وقالت سلوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى أثناء نظر دعوى الطلاق لغياب زوجها وهجرها: تذوقت المر مع زوجى ولم أطلب الطلاق خوفا من الحياة فى الشارع مع نجلى الذى يبلغ 11 عاما ولكن ضيق الحال جعل حياتنا تنهار وتسبب فى صراع بينى وبينه أنهى التفاهم بيننا للأبد.

 

وتابعت: اليوم الذى ترك فيه زوجى المنزل ولم يعد بعدها وقع بينا شجار ولكنه لم يكن بالضخامة مثل آلاف المرات الذى كانت تحدث بينا والضرب والإهانة من جانبه وجانبى، فالسبب عدم شرائه كيلو طماطم ولكن يبدو أنه كان قد فاض به منى ومن طلباتى ومن غلاء المعيشة وبيت النية على الهرب منى.

 

وأكملت: "أعيش الآن فى الشارع على الصدقة ولا أجد منزل يحتوينى وابنى وزيارتى لأخى أصبحت مع الوقت ثقيلة على زوجته فيفرضوا على عدم الخروج من الغرفة والقيام بأى دوشة فاضطر أن أفرغ شحنه الغضب على جسد ابنى".

 

واستطردت سلوى: "الغلب والفقر حول ابنى لحرامى بيسرقنى عينى عينك وميتكسفش وشغلى فى البيوت مش مكفى طلباته ولم يكن أمامى حل غير اللجوء للطلاق للضرر عشان ألاقى معاش أقدر أعيش بيه وكل اللى بتمناه لزوجى أنه ربنا يتولاه ويسامحه على اللى عمله فينا"









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة