شئون عربية النواب تدين تفجيرات بغداد والحادث الإرهابى بالبحرين

الثلاثاء، 03 يناير 2017 10:15 م
شئون عربية النواب تدين تفجيرات بغداد والحادث الإرهابى بالبحرين لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال التفجيرات الغادرة التى ضربت العاصمة العراقية بغداد، وأسقطت عشرات القتلى والمصابين من الرجال والنساء والأطفال.
 
وأكدت اللجنة فى بيان لها أن هذه التفجيرات، امتداد للإرهاب الأسود والفوضى والفتن التى أصابت الوطن العراقى الشقيق منذ الغزو الأمريكى المشئوم وتأبى أن تغادره.
 
وأشار البيان إلى أن مثل تلك الأعمال الإجرامية لن تثنى الشعب والحكومة والجيش العراقى عن الاستمرار فى حربه ضد الإرهاب، واستكمال تحرير الموصل آخر معاقل التنظيم الإرهابى داعش فى العراق حتى يتفرغ الجيش والأمن العراقى لمواجهة الخلايا الإرهابية والطائفية التى تضرب عاصمته ومدنه المختلفة يومًا بعد يوم.
 
وأكدت اللجنة  على موقف مصر الثابت فى دعم العراق ووحدة وسلامة أراضيه وشعبه العظيم كى يعود لممارسة دوره الفعال فى الحفاظ على الأمن القومى العربى.
 
كما أدانت اللجنة بكل قوة الهجوم الإرهابى المسلح الذى وقع أمس على سجن «جو» بالبحرين وأسفر عن هروب عدد من الإرهابيين المحكوم عليهم واستشهاد شرطى وتعبر عن كامل تضامنها مع مملكة البحرين فى حربها ضد الإرهاب.
 
وأعربت اللجنة عن إدانتها الكاملة لجميع أشكال التدخلات الخارجية لاسيما من إيران فى الشئون البحرينية ومحاولات زعزعة الاستقرار وإثارة الاضطرابات داخل المملكة بما يتنافى مع كل القواعد الدولية والأخلاقية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة